الشيبي فأل شؤم على المنتخب.. عوّض بانون في كان الكاميرون و الآن يعوّض العملود

رياضة كتب في 28 ديسمبر، 2023 - 22:01 تابعوا عبر على Aabbir
محمد الشيبي
حمزة غطوس

تفاجأ العديد من متتبعي المنتخب المغربي تواجد إسم اللاعب محمد الشيبي في اللائحة النهائية لوليد الركراكي، خصوصا وأنه لم يكن حاضرا في معسكرات أسود الأطلس الأخيرة.

واستغرب رواد الفضاء التواصلي للطريقة التي يحضر بها الشيبي رفقة المنتخب المغربي، مذكرين بأنه دخل بذات الطريقة رفقة خليلوزيتش في “كان” الكاميرون 2022، حينما تعذر بدر بانون عن الحضور لأسباب صحية.

الشيبي الذي تطور أداؤه بشكل ثابت رفقة بيراميدز المصري المشارك في المسابقة القارية عوض العملود المصاب في سنة 2021 في كأس العرب التي أقيمت بالديار القطرية والتي أبان خلالها عن مشاركة جيدة رفقة المنتخب الرديف.

وللمره الثالثة سيعوض المدافع الشيبي لاعبا مصابا وهو العلمود المصاب في الدوري المغربي في صدفة غريبة رأى فيها نشطاء أنها كانت رمز شؤم على المنتخب المغربي الذي أقصي بمرارة في “كان” الكاميرون 2022 اأمام المنتخب المصري الذي قلب الطاولة على الأسود بهدفين لهدف واحد.

وتشبث الناخب الوطني وليد الركراكي بالشيبي الذي اعتبره لاعبا مجتهدا وحاضرا مع فريق بيراميدز المصري في المسابقات القارية وبأداء تصاعدي استحق من خلاله أن التواجد رفقة المنتخب المغربي في كأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار التي ستنطلق في يناير المقبل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع