الشناوي يستصغر الرجاء:”لاعبو الأهلي أقوى ولديهم الخبرة الإفريقية”

رياضة كتب في 22 أبريل، 2023 - 10:58 تابعوا عبر على Aabbir
الشناوي
عبّر ـ ولد بن موح

تحدث حارس الأهلي المصري، محمد الشناوي، عن مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي، اليوم السبت، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وشدد الشناوي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدا وضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.
كما شدد على أنه وزملاءه يسعون لتقديم كل ما لديهم من جهد، أملًا في تحقيق الفوز.

وفي رده على تصريحات سابقة للاعبي الرجاء الذين أكدوا أنهم جاهزون لمباراة الأهلي المصري لتحقيق مطالب الجماهير الرجاوية بالعودة بنتيجة إيجابية، اعتبر الشناوي أن لاعبي الأهلي المصري أقوى من لاعبي الرجاء بسبب عامل مهم وهو الخبرة الإفريقية.

وأضاف الشناوي قائلا:”الفترة الماضية نخوض تحضيرات مستمرة للمباراة. المدرب اجتمع باللاعبين، ولاعبو الأهلي يملكون خبرات إفريقية كبيرة، وهو الأمر يؤكد عليه المدرب في كل جلساته مع اللاعبين”

ويرى الشناوي أن أداء لاعبي الرجاء هذا العام كان جيدا مقارنة بالمواسم السابقة، مستدركا بالقول:”لكن الأهلي لا يخشاهم ولا يخشى أي منافس”.
يشار إلى أن الأهلي المصري سيواجه الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بحضور 52 ألف متفرج، انطلاقا من الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع