السويد..الحكومة تستعد لتشديد عقوبات “جرائم الشرف”

أخبار دولية كتب في 21 يناير، 2024 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
سويدية حرق المصحف الشرف السويد المهاجرين
جريدة عبّر

ذكرت وسائل إعلام سويدية، امس السبت 20 يناير 2024، أن الحكومة السويدية، بدعم من حزب ديمقراطيي السويد اليميني، تعمل على تشديد العقوبات المتعلقة بالعنف والقمع المرتبطين بالشرف. .

وتعمل أحزاب تيدو (بما في ذلك الائتلاف الحكومي وحزب SD) على إجراء تحقيق بهدف اقتراح قواعد أكثر صرامة لجرائم الشرف والزواج القسري وزواج الأطفال وتعدد الزوجات، بحسب ما أكد ممثلو هذه الأحزاب للموقع المحلي. جريدة. “شفرة أفتون”.

وأضافوا: “يجب أن يُسمح للأطفال بأن يكونوا أطفالًا في جميع الظروف، ويجب أن يكون للبالغين خيار اختيار شريكهم بحرية – أو عدم الحصول عليه. »

وبحسب الصحيفة، تم تكليف المحقق بدراسة ما إذا كان ينبغي تشديد درجات العقوبة، على سبيل المثال، فيما يتعلق بالزواج القسري، والجرائم المتعلقة بزواج الأطفال والقمع على أساس الشرف.

وشددت على أن الأطراف تسعى جاهدة للتأكد من أن “قيمة العقوبة تعكس الانتهاك والمعاناة الجسدية والنفسية التي تسببها الجرائم للضحية”.

بالإضافة إلى ذلك، سيبحث المحقق ما إذا كان “يجب توسيع دائرة الأشخاص الذين يمكن تحميلهم المسؤولية الجنائية عن زواج الأطفال”.

وتتمثل المهمة الأخيرة في تحديد ما إذا كان ينبغي الاعتراف بتعدد الزوجات الأجنبي في السويد وما إذا كان ينبغي تعزيز القواعد المتعلقة بالزواج بالوكالة الأجنبية.

أكدت الإحصائيات الصادرة عن الشرطة السويدية في مارس 2022، أن ما يقرب من ألف جريمة ارتكبت في السويد عام 2020 ضد النساء، حملت “علامة” على أنها ربما كانت ناجمة عن “دافع الشرف”.

وفقاً للعديد من الدراسات السويدية، فإن الغالبية العظمى من “جرائم الشرف” المرتكبة في السويد يرتكبها مهاجرون أو مواطنون سويديون من أصل مهاجر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع