السعوديين يصفون جمهور الأهلي بالهمج ويطالبون بترحيلهم بعدم تخريب ملعب الإتحاد

رياضة كتب في 16 ديسمبر، 2023 - 19:18 تابعوا عبر على Aabbir
جمهور الأهلي و ملعب الإتحاد
عبّر

تعالت الأصوات في السعودية منددة بما لحق بملعب الاتحاد في جدة من خسائر، والتي كان جمهور الأهلي بطلا لها، حيث وثقت مقاطع فيديو وصور حجم الخسائر التي تسبب فيها جمهور الأهلي المصري اثر مبارة فريقهم ونادي اتحاد جدة ضمن بطولة كأس العالم للأندية والتي جرت يوم أمس الجمعة.

و اظهرت التوثيقات، التي خالفت فيها جماهير الأهلي المصري، أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا”، خلال مواجهة اتحاد جدة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وعمدت الجماهير الأهلاوية الى تكسير الكراسي وتخريب المنشأة، بالاضافة الى رفع شعارات سياسية وأخرى مستفزة للسعوديين، كما دخلوا الشعل الدخانية “الشماريخ”، إلى ملعب الجوهرة المشعة الذي احتضن المباراة، من أجل تحفيز اللاعبين.

وندد السعوديين على مواقع التواصل بما وصفوه بـ “المهجية” وكتب احدهم قائلا: المصريون في مباراة الأمس كسروا كراسي الملعب بسبب همجيتهم وحقدهم الغير مبرر في وقت ينعمون بالأمن والرخاء

10 سنوات منذ اهدى الملك عبدالله هذا الملعب لنا وهو في امن وسلامة

ابناء تسعتلاف سنه حضارة 🇸🇦حافظوا عليه ويوم جاء ابناء الفسيخ🇪🇬 دمروه ‼️

المفروض يتم ترحيل من ثبت عليه ومنع حضور المصريين لاي مباراة مستقبلا فقد تم منعهم في مصر من حضور الملاعب بسبب همجيتهم

اضافة لذلك ادخلوا الشعارات السياسية عن فلسطين في وقت بلدهم تشتري الغاز الاسرائيلي وسفارة إسرائيل وسط بلدهم والمعبر تحت سلطتهم لكن المصري يموت في الاستشراف..

هذا، وضرب النادي الأهلي موعداً مع نادي فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع