الزوج اعترف بالتفاصيل قبل وفاته .. الخيانة وفيديو ابـاحي وراء جريمة الحي المحمدي “فيديو”

حوادث كتب في 10 يونيو، 2023 - 15:51 تابعوا عبر على Aabbir
جريمة الحي المحمدي
عبّر

تفاصيل جديدة ومأساوية بشأن جريمة أول أمس التي نقلنا مجرياتها على بث مباشر على صفحتنا الرسمية على الفايسبوك، والمتمثلة في تصفية زوج لزوجته بالحي المحمدي في الدار البيضاء..

 

حيث علم من مصادر مقربة من التحقيق المفعل على خلفية الجــريمة، أن الزوج أقدم على فعلته بعدما شاهد فيديو اباحي لزوجته رفقة خليلها في موقع عالمي مختص برفع الفيديوهات الخليعة…

وعن تفاصيل الحادثة، فقد عمد الزوج بعد اكتشافه للخيانة، الى توجيه طعنات قاتلة للزوجة، وفصل راسها عن الجسد، قبل شقه إلى نصفين، وغادر بيت الزوجية نحو الريق السيار، وبالضبط في منطقة الهراويين، واعترض عمدا شاحنة من الحجم الكبير واضعا حدا لحياته.

الوقائع، كشف عنها الهالك في رسالة وجدت بجيبه من قبل عناصر الدرك الملكي بالهراويين، التي عاينت الحادثة بعد توصلها بإشعار في الموضوع.

إذ عثرت العناصر الدركية بعد تفتيش الجثة، بحثا عن بطاقة التعرف، قصد تحديد هوية الضحية، على رسالة كتبها الهاك قبل موته،يقر فيها أنه قرر الانتحار بعد قتل زوجته، بسبب خيانتها له، وكتب عنوان منزله، بحي العنترية بالحي المحمدي.

وقد تم إشعار النيابة العامة بالأمر، فأمر الدرك بالتنسيق مع الشرطة القضائية لعين السبع الحي المحمدي، والانتقال إلى المنزل للتأكد من صحة فحوى الرسالة، ليكون الجميع أمام مشهد صادم، إذ تمت معاينة جثة الزوجة مجزأة إلى شطرين والرأس موضوع في مكان بالمنزل.

 

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع