الركراكي يفاجئ الجميع بما قاله عن حظوظ الأسود للفوز باللقب القاري

رياضة كتب في 31 أغسطس، 2023 - 16:04 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
عبّر

فاجئ وليد الركراكي، مدرب الأسود الجميع حينما قال إنه لن يغير طريقة لعبه التي ظهر بها في كأس العالم بقطر، مشيرا إلى أن جميع الفرق والمنتخبات تجد صعوبات لكي تصل إلى المرمى.

وكشف في اللقاء الإعلامي المنعقد بمركب محمد السادس ، لتقديم لائحة المنتخب الوطني المغربي للمباراتين المقبلتين، ضد كل من ليبيريا بأكادير وبوركينافاسو بفرنسا، إن ما يقع لأي فريق أو منتخب لكي يصل إلى المرمى شيء طبيعي، وقال:”إن المسألة الأهم، في تقديري، ليست هي خطة اللعب وطريقة الأداء، بل هي الروح التي يكون بها المنتخب. وفي حال حافظنا على تلك الروح، سنذهب بعيدا باستمرار”..

وأوضح الركراكي، في لقائه الإعلامي، أن الفوز باللقب الإفريقي لن يكون سهلا، وزاد:”أي نعم، نتمنى الفوز، وإسعاد المغاربة. لعبنا آخر نهائي حين كان عمر ولدي سنة، ولعبت حينها مع المنتخب. أولا، يتعين علينا أن نكون في المربع الذهبي، ونحضر باستمرار هناك. وسنفوز يوما ما باللقب”، ثم قال:”لعبنا النصف أربع مرات في تاريخ مشاركتنا في كأس إفريقيا للأمم. هذا يوضح بأن لدينا مشكلة في البطولة القارية، وأظن أنها نفسية أكثر من أي شيء آخر. سنحاول تجاوزها، وسنشتغل على هذا الجانب، لتجاوزه”.

 

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع