الرجاء يرد على الصحافة الجزائرية خبر رحيل لاعبيه الجزائريين

رياضة كتب في 23 أبريل، 2024 - 13:53 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
جريدة عبّر

نفى الكاتب العام للرجاء الرياضي، خالد فكرني، ما تروج له وسائل إعلام جزائرية بخصوص مغادرة اللاعبين الجزائريين يسري بوزوق ورياض بن عياد للفريق، مؤكدا أن كل ما يروج هو مجرد إشاعات.

وقال فكرني في تصريحات صحافية، إن بوزوق مرتبط بعقد مع الرجاء، شأنه شأن بن عياد الذي تنتهي إعارته من الترجي التونسي متم الموسم الحالي.

وأضاف: “اللاعبان يشعران بالراحة داخل الرجاء وليس هناك ما يدعو إلى رحيلهما، وكل ما تروج له بعض وسائل الإعلام الجزائرية خلال اليومين الماضيين مجرد مغالطات وأخبار لا أساس لها من الصحة”.

وأوضح الكاتب العام للرجاء أن الصحافة الجزائرية ربطت بين حمل لاعبي الفريق الأخضر ونهضة الزمامرة، قبل انطلاق مباراة أول أمس الأحد، لافتة عبارة عن رسالة تضامنية مع فريق نهضة بركان، وبين ضرورة عدم استمرار اللاعبين الجزائريين مع الرجاء، ومع أندية وطنية أخرى يمارسون بها.

وأشار فكرني أن المهاجم الجزائري يسري بوزوق، لم يشارك في مباراة نهضة الزمامرة بسبب جمعه لأربع إنذارات، بينما كان مواطنه بن عياد ضمن اللاعبين الاحتياطيين، مضيفا أن لاعبي الفريق لم يتدربوا أمس واليوم أيضا، إذ منحهم الطاقم التقني بقيادة المدرب جوزيف زينباور يومي راحة، وأن الجميع سيعود غدا إلى أجواء التداريب بحضور بوزوق وبن عياد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع