الرجاء البيضاوي يتعاقد مع 6 لاعبين جدد

الأولى كتب في 30 يناير، 2022 - 13:25 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

أعلن الرجاء الرجاء الرياضي لكرة القدم تعاقده مع 6 لاعبين، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز صفوف الفريق.

تعاقد الرجاء الرياضي مع كل من الحارس الجزائري غايا مرباح، والبلجيكي بيني باديبانجا، والهولندي من أصل مغربي يونس مختار، والكونغولي كاديما كابانغو، والمغربيين هيثم البهجة، ومروان فخر.

الحارس الجزائري غايا مرباح (27 سنة)، وقع للرجاء قادما من شباب بلوزداد الجزائري، والكونغولي كاديما كابانغو (28 سنة)، مهاجم، قادم من نادي “سان إيلوا لوبوبو”، والبلجكي بيني باديبانجا (25 سنة)، ظهير أيسر، قادم من نادي “روايال موسكرون”، والهولندي من أصل المغربي يونس مختار (30 سنة)، قادم من نادي “أدو دين هاج” الهولندي، والمغربي مروان فخر (30 سنة)، حارس مرمى، قادم من نادي مولودية وجدة، ومواطنه هيثم البهجة (28 سنة)، لاعب وسط ميدان، قادم من نادي شباب السوالم الرياضي.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني في الدوري المغربي، برصيد 29 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و5 تعادلات مع تلقيه هزيمتين، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن الوداد الرياضي، صاحب المركز الأول.

وتنتظر الرجاء الرياضي منافسة قوية في دوري أبطال إفريقيا، إذ سيواجه، في المجموعة الثانية لدور المجموعات كل من حوريا كوناكري الغيني، وووفاق سطيف الجزائري، وأمازولو الجنوب إفريقي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع