الرباح يخرج عن صمته بخصوص اشتغاله كموظف شبح بوزارة الانتقال الطاقي

إقتصاد و سياحة كتب في 19 فبراير، 2024 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
موظف شبح
عبّر

 

خرج الوزير السابق، عزيز الرباح، عن صمته بخصوص الأخبار المتداولة حول اشتغاله كموظف بدون مهمة بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، بعد انتهاء مهمته بالوزارة، وأن وزيرة الطاقة ألغت قرار إلحاقه بالوزارة وغير ذلك.

 

ووصف القيادي السابق في حزب العدالة والتنمية، في بلاغ له، يتوفر موقع ” عبّــر.كوم”، على نسخة منه، الأخبار التي نُشرت حوله بالافتراءات، مشيرا إلى أن ” الالحاق بالوزارة المكلفة بالطاقة لم يتم إلغاؤه بل تم إقراره قبل مجيء الحكومة الحالية”.

 

وأوضح الوزير السابق في حكومتي عبد الإله ابن كيران وسعد الدين العثماني، أن ” الالحاق عملية إدارية عادية تتم بين الوزارات ويستفيد منها الموظفون، وخاصة المسؤولون عندما يتم تعيينهم خارج وزاراتهم الأصلية”.

 

وزاد الرباح، أنه ينتمي لوزارة الصناعة والتجارة وانتقل تباعا إلى وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك، ثم إلى وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة حسب التعيينات الوزارية، وفق مايسمح به القانون.

 

وأكد المتحدث ذاته، أنه لم يكن موظفا بدون مهمة؛ بل حصل على التقاعد النسبي بعد انتهاء مهمته الوزارية ولم يُرد أن يكون موظفا شبحا. وفق تعبيره.

 

وأشار الوزير السابق، إلى أنه لا يمارس التجارة ولا الفلاحة بعد ” وإن كان من حقي ذلك، وسأستأنف العمل الخاص قريبا في قطاعات أخرى”. يضيف البلاغ.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع