الدراجي يُغضب السعوديين بسبب تنظيم المونديال ودعوات بطرده من قناة ” بي إن سبورت”

رياضة كتب في 3 نوفمبر، 2023 - 19:45 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّر

ارتفعت المطالب المنددة بتصريحات المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بقناة “بي إن سبورت” القطرية، التي يهاجم فيها الدول التي حظيت بشرف تنظيم تظاهرات كروية عالمية، وبالأخص المغرب والسعودية.

دراجي الذي لم يستسغ أن يُنظم المغرب مونديال 2030 باشترك مع إسبانيا والبرتغال، نغّص على السعوديين فرحتهم بعدما حذرهم من إمكانية سحب التنظيم من بلدهم من طرف الغربيين.

وفي تغريدة بارك فيها السعودية فوزها بتنظيم كأس العالم 2034؛ قال إنه من لممكن سحب التنظيم من يديها رغم أنها كانت المرشح الوحيد.

واعتبر المعلق الجزائري المثير للجدل، أنه من شأن دول الغرب الضغط على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لسحب تنظيم المونديال على الأراضي السعودية.

وفي رده عل تصريحات دراجي، وصف الإعلامي الإماراتي، محمد تقي، معلق قنوات ” بي إن سبورت” بالمرتزق. مؤكدا في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”، أن القافلة تسير والكلاب تنبح.

وأضاف تقي:” حفظ الله الغرب والسعودية ووفقهم في تنظيم الأحداث الكروية والعالمية”.

من جهته طالب السعودي علي يعقوب، بطرد دراجي من القناة القطرية، وذلك لوضع حد لاستفزازاته المتكررة ولحقده.

وقال يعقوب في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”:”اذا كانت الـ bein تحترمنا كسعوديين فيجب عليها عاجلا غير آجل طرد هذا المرتزق فبعيدا عن همزاته ولمزاته ضد السعودية فقد سبق وان تسبب بمشاكل مع زملاءه في القناة مثل عصام الشوالي و جواد بده وبقية زملاءه المغاربة و كذلك الاستاذ المحترم أيمن جادة و مؤخرًا ياسر القحطاني وغيرهم”.

وأضاف:” والله يا bein هذا النجس لن يفيدكم وتعليقه وصوته أصبح غير مقبول لدينا، و عندكم معلقين شباب حلوين و محترمين أفضل منه بكثير وسندعمهم”.

وتابع مخاطبا القناة القطرية:” أيتها البنفسجية أنتم تعلمون جيدا بأن نسبة السعوديين المشتركين معكم كبيرة جدا، وأعتقد بأنها تتجاوز الـ 60% فلذلك كل ما نريده هو احترامنا وتقديرنا كاخوة وأبناء عمومة و مجورة وطرد هذا المرتزق الذي يهيج الاعلام الجزائري ضد السعودية”.

وتأتي هذه المطالب في الوقت الذي لا يتوانى فيه المعلق الجزائري في إظهار حقده الدفين تجاه المغرب وغيره من الدول التي لا يروقه تقدمها على المستوى الرياضي.

كما أن فوز المغرب بتنظيم مونديال 2030 صدم الدراجي الذي يعتبر أحد أبواق النظام العسكري الجزائري. حيث اعتبر أن ” الفيفا تخلصت من مأزق مونديال 2030، عندما أرضت 6 بلدان و 3 قارات وخلصت إلى مخرج للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس كأس العالم” بحسب ادعاءاته.

عبّــر – متابعة

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع