الداودية تثير ضجة: أعلى أجر تقاضيته هو 300 مليون ومغاربة ساخطون

ثقافة و فن كتب في 19 نوفمبر، 2023 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
زينة الداودية
عبّــر

أثارت المغنية الشعبية هند الحنوني المعروفة بلقب “زينة الداودية”، دهشة الجمهور المغربي بكشفها عن أعلى أجر تقاضته منذ بداية مشوارها الفني.

وقالت الداودية لدى حلولها ضيفة على برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، لمقدمه رشيد العلالي، أن أعلى أجر حصلت عليه في مسيرتها الفنية هو 300 مليون سنتيم، لافتة إلى أن لا مشكلة لديها في الكشف عن مثل هذه التفاصيل الدقيقة.

وأثار إعلان الداودية عن أعلى أجر تقاضته في مسيرتها الفنية، والملايين التي تحصل عليها مقابل إحياء حفلات فنية أو إعلانات، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

واعتبرت جل ردود أفعال النشطاء المغاربة، أن المبلغ الذي أعلنت عنه الداودية كبير ومبالغ فيه، بالنظر لما وصفوه بالفن الهابط الذي تقدمه هي والأغلبية الساحقة من المغنيات والمغنيين الشعبيين.

كما تساءلوا باستغراب عما تقدمه الداودية لتحصل على كل هذه الملايين، في وقت يعنف فيه الدكاترة المعطلون والأساتذة مربو الأجيال.
ووصف كثيرون ما يجنيه المغنيات والمغنيون من أموال طائلة كما لو أنهم يصنعون للبلاد والعباد الطائرات والصواريخ مثلا، في مقابل حصول الأطباء على أئمة المساجد على أجور هزيلة، بالمنكر ما بعده منكر.

وعاب البعض على الذين يعطون قيمة لهؤلاء المغنيات والمغنيين حتى يساهموا في حصولهم على هذه الأجور المرتفعة جدا، مع أنهم لما نزل بلاء كورونا لم يجدوا منهم أحدا ولم يجدوا غير الأطباء والدكاترة والباحثين لينقذوا البلاد والعباد.
يشار إلى أن حلقة برنامج “رشيد شو” التي استضاف خلالها المغنية الشعبية زينة الداودية، قد حققت رقما قياسيا في نسبة المشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية، حيث بلغت 10 ملايين مشاهدة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع