الحسنية يعود بأقل الأضرار من ساحل العاج

رياضة كتب في 29 ديسمبر، 2019 - 16:41 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة الإحترافية
عبّر

ع.أ – عبّر

 

 

 

عاد فريق حسنية أكادير بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه إف سي سان بيدرو الإيفواري، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم الأحد بملعب أوغوست دينيس بسان بيدرو، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 

 

واضطر الفريق السوسي لاستنفاذ جميع تغييراته القانونية في النصف ساعة الأولى من المباراة بسبب الإصابات، بعدما خرج كل من ياسين الرامي وماليك ساسي وامين الصاديقي تاركين مكانهم لكل من سعد مرسلي وأيوب الملوكي وعماد الكيماوي على التوالي.

 

 

ورغم تغييراته الاضطرارية المبكرة، إلا أن عناصر الحسنية حافظت على آمالها ودافعت عن حظوظها، لينجح يوسف الفحلي في تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي في الدقيقة السابعة والثلاثين.

 

 

ومع مطلع الجولة الثانية أجرى الفريق الإيفواري تغييرين تكتيكيين شملا خط الهجوم، بدخول كوليبالي مكان كوييت وزان بي مكان سومورو، رغبة من طاقمه التقني في ضخ دماء جديدة في خط الهجوم.

 

 

ونزل سان بيدرو بكل ثقله على الخط الدفاعي للحسنية في النصف الثاني من المباراة بحثا عن العودة في النتيجة، وكان الفريق الإيفواري قريبا من التسجيل في ثلاث مناسبات لولا تألق الحارس عبد الرحمان الحواصلي.

 

 

وفي الدقيقة الواحدة والثمانين، أدرك الفريق الإيفواري نتيجة التعادل عبر لاعبه البديل رونالد زان بي.

 

 

ورفع الحسنية بهذا التعادل رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما صعد سان بيدرو الإيفواري إلى المركز الثالث برصيد نقطتين.

 

 

تبقى الإشارة إلى أن فريقا الحسنية وسان بيدرو الإيفواري سيلتقيان في الجولة القادمة من مرحلة المجموعات يوم 12 يناير القادم، بملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع