التحاق بونو والنصيري بإشبيلية لإستئناف التداريب واستبعاد فرضية مغادرتهما للنادي الاندلسي

رياضة كتب في 18 يوليو، 2023 - 11:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

وصل الدوليين المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري الى نادي اشبيلية الاسباني للالتحاق بالنادي، واستئناف التداريب استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ورغم طلب أندية عريقة بالقارة العجوز ود اللاعبين المغربيين، الا أنه لا شيء رسمي تسجل في الميركاتو الصيفي، حيث سيواصل كل من بونو والنصيري مشوارهما مع النادي الأندلسي.

 

وبحسب مهتمين بشؤون الكرة الإسبانية فإن نادي اشبيلية لن يستغني عن اللاعبين المغربيين الا بعد عقده لصفقات مربحة ومغرية للنادي، والبحث عن بدائل وتعويض يوازي مغادرة النجمين المغربيين الدوليين.

وكانت وسائل اعلام أجنبية تحدثت عن امكانية مغادرة بونو لإشبيلية ومغادرته صوب النادي الباريسي أو بايرن ميونخ الالماني، فيما لمحت بعض الصحف الاسبانية الى احتمال رحيل النصيري عن اشبيلية إلى فريق انتر ميلانو الايطالي في الميركاتو الصيفي.

وبصم اللاعبين المغربيين على موسم رائع مع نادي اشبيلية بعد ان ساهما في التتويج بكأس الإتحاد الاوروبي على حساب ذئاب روما في نهائي للتاريخ وبعد تألق الحارس ياسين بونو بتصدياته لضربتي لجزاء.

كما استرجع المهاجم المغربي يوسف النصيري ثقته في نفسه بعد مشاركته الفعالة مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022، ومساهمته في وصول اسود الاطلس الى المربع الذهبي، إذ واصل التوهج برفقة اشبيلية وبتجربته استطاع ان ينقذ الفريق من براثن السقوط، وأن يؤهله الى نهائي الدوري الأوروبي.

 

فؤاد جوهر – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع