التجمع الدولي لدعم المطرودين من الجزائر يجدد مجلسه الإداري

مجتمع كتب في 3 مارس، 2024 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
جريدة عبّر

أسفرت الجمع العام العادي الذي عقده التجمع الدولي لدعم الأسر المغربية المهجرة من الجزائر عام 1975، يوم السبت 2 مارس 2024 بمقر المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بالرباط، عن انتخاب محمد الشرفاوي رئيسا، عبد الرزاق الحنوشي نائبا، فتيحة السعيدي كاتبا عاما، حسين بوعصرية أمينا للصندوق، وجمال الوالي مستشارا.

وتم خلال هذا الاجتماع عرض التقارير الأدبية والمالية ومناقشتها والموافقة عليها بالإجماع. كما تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الذين قاموا بدورهم باختيار المكتب التنفيذي الجديد. من الجزائر.

كما تمت مناقشة إمكانية التعاون والشراكة على المستوى الوطني، خاصة مع جمعيات الضحايا ومنظمات حقوق الإنسان، وعلى المستوى الدولي مع كافة الهيئات المعنية بحماية الحقوق والحريات، والاستعداد لإحياء الذكرى الخمسين لهذا اليوم. مأساة 8 ديسمبر 2025. بتنظيم سلسلة من المظاهرات والفعاليات، هذه المناسبة التي تصادف مرور نصف قرن على قرار الطرد التعسفي لآلاف العائلات المغربية من الجزائر.

كما تناول المشاركون في أعمال الجمعية العمومية موضوعات أخرى، فضلا عن سير الجهود الدعوية التي تقوم بها الجمعية الدولية لدى الحكومة والبرلمان والمؤسسات الدستورية المعنية بقضية طرد المغاربة من الجزائر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع