البدراوي يلجأ “للصينية” ويطالب الرجاويين بالتبرع لإنقاذ الفريق

الأولى كتب في 9 يناير، 2023 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
البدراوي
عبّر ـ ولد بن موح

في محاولة منه لتجاوز الأزمة الخانقة التي يعاني منها الفريق، أطلق رئيس فريق الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، حملة لجمع التبرعات.

إعلان البدراوي عن جمع التبرعات من خلال حملة سميت “رجا معانا”، للمساهمة في تخطي المرحلة الحساسة، جاء من خلال بلاغ على الموقع الرسمي لفريق الرجاء، وكذا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق البدراوي بمعية أعضاء مكتبه المسير، حملة جمع التبرعات لتسوية الوضع الذي يعانيه الفريق المتمثل في منعه من التعاقدات، داعيا الجماهير الخضراء الغيورة إلى ضخ مبالغ مالية في خزينة الفريق.

وأشار بلاغ البدراوي، إلى أن الحملة مفتوحة في وجه جميع الرجاويين عبر البطاقة الالكترونية للنادي”رجاكونيكت”، متعهدا بالشفافية والمصداقية اللازمتين في تعبئة هذه الموارد من أجل خدمة الفريق.

كما أكد البلاغ أن المساهمة مفتوحة في وجه المتاجر والشركات الراغبة في دعم الفريق الأخضر، في إطار الانفتاح الرقمي على جميع الفعاليات الرجاوية.

ويسعى رئيس فريق الرجاء الرياضي لجمع أكبر مبلغ قصد تسديد الديون ورفع المنع من الانتدابات في الميركاتو الحالي، وفك جميع المشاكل المالية التي يتخبط فيها النادي وتعيق قيامه بانتدابات وازنة تعيده لسابق عهده.

وجر إطلاق الرجاء لحملة التبرعات للخروج من الأزمة المالية الخانقة، سخرية عارمة على رئيس الفريق، عزيز البدراوي، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثير من النشطاء أن ما أسموها “الصينية” لا تليق بفريق يلقبه أنصاره بالعالمي.

وسخر البعض من رئيس الرجاء باستحضار تصريح له سبق وقال خلاله:”غادي نبلبلوها”، في إشارة إلى دخوله لسوق الانتقالات بقوة للتعاقد مع أسماء كبيرة ووازنة.

واعتبر البعض أن لجوء الرجاء لجمع التبرعات يكشف مدى عجز البدراوي عن إخراج فريق الرجاء من أزمته، واصفينه ب”الهضراوي”، في إشارة لكثرة كلامه ووعوده التي بقيت أقوالا فقط ولم تتجرم إلى أفعال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع