الأسود تخرج من مونديال قطر مرفوعة الرأس بعد الهزيمة أمام فرنسا بثنائية

الأولى كتب في 14 ديسمبر، 2022 - 22:16 تابعوا عبر على Aabbir
الأسود
عبّر

خرج الأسود من بطولة كأس العالم اليوم الاربعاء، برأس مرفوعة بعد هزيمة قاسية امام فرنسا بهدفين لصفر بستاد البيت، امام جماهير غفيرة وبحضور الرئيس الفرنسي امانويل ماكرون ورئيس الفيفا افانتينو.

وتلقى المنتخب المغربي هدفا مباغثا في الطور الاول من الجولة الاولى، بعد خطأ في التغطية الدفاعية وسوء تموضع مدافعي المنتخب المغربي من توقيع اللاعب هيرنانديز في الدقيقة الخامسة.

مباراة المغرب

الاسود لم تستسلم رغم الاصابات، وهو الشبح الذي قضى على احلام الكتيبة الوطنية في التواجد في نهائي المونديال، حيث بادرت في الربع ساعة الاخيرة من الشوط الاول، في القيام بهجومات منسقة، وكاد الياميق ان يسجل هدف التعادل بضربة مقصية بديعة في الرمق الاخير.

منتخب المغرب

نفس النهج سار عليه ابناء الركراكي وهو التقدم بهدف التعديل، غير أن اللمسة الاخيرة غابت، ليخطف اللاعب البديل مولو نواني هدفا ثانيا اثر مرتدة سريعة ليعقد مأمورية الاسود في العودة في النتيجة.

ورغم فارق الهدقين الا أن اسود الاطلس ناورت بكل قواها من اجل التسجيل، وضيع حمد الله محاولة حقيقية للتسجيل في اللحظات الاخيرة من المبلرة لتخرج الاسود من مونديال قطر برأس مرفوعة.

المغرب

وينتظر أن يعزف النشيد الوطني للمرة السابعة في المونديال، حينما سيتبارى الأسود على المرتبة الثالثة في كأس العالم أمام كرواتيا، في سابقة من نوعها في العالم العربي والقارة السمراء التي من شأنها أن تستفيد من مقاعد اضافية جراء هذا الإنجاز الرائع.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع