الأحمدي: زياش محب وله غيرة على المغرب ويمنح الأموال التي يتوصل بها من الجامعة الى حاملي الأقمصة

فسحة كتب في 21 نوفمبر، 2022 - 18:19 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش

أثنى الدولي السابق، كريم الأحمدي، على زميله في الكتيبة الوطنية، حكيم زياش، مؤكدا في تصريحات صحفية، أن هذا الأخير له غيرة كبيرة على المنتخب الوطني المغربي وطالما ظل مدافعا عن قميص بلاده خلال مختلف الفترات.

وأبرز الأحمدي، أن حكيم زياش يعد واحدا من اللاعبين القلائل الذين أتيحت لهم الفرصة للعب بشكل رسمي في المنتخب الهولندي، لكنه اختار المغرب حبا لوطنه، مضيفا “لديه تأثير كبير داخل المجموعة”.

وسلط الدولي المغربي السابق، الضوء على جزء من شخصية زياش، قائلا: “حكيم إنسان رائع وكريم بشكل لا يصدق، ودائما على استعداد في المغرب لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إليه”.

كريم الأحمدي

وكشف، أنه عندما يتوصل لاعبو المنتخب الوطني المغربي ببعض الأموال من الجامعة الملكية لكرة القدم خلال فترات اللعب الدولية، فإن زياش يقوم بتوجيهها مباشرة للعاملين ولمن لا يملكون شيئا مثل المكلفين بجمع الأقمصة.

 

إلى ذلك، شدد زياش في تصريح نقلته قناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه وباقي أفراد المجموعة يعيشون أجواء رائعة، مضيفا “نحن نستعد بشكل جيد ونعلم ما يجب علينا فعله لجعل المغاربة فخورين بنا”.

ومن المرتقب، أن يجري المنتخب الوطني المغربي، أولى مباراياته برسم اقصائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري ضد المنتخب الكرواتي، وهي المقابلة التي يعول عليها الناخب الوطني وليد الركراكي كثيرا لزرع مشاعر الثقة بين لاعبيه.

وكان زياش تعرض قبل سنوات، لحملة هوجاء من طرف الصحافة الهولندية بسبب اختياره اللعب في صفوف المنتخب المغربي، وقد واجهها الدولي المغربي بشجاعة مؤكدا أنه لن يغير رأيه في تصريح شهير قال فيه: “لن أغير المغرب بهولندا”.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع