اعتقال أكبر مزعج للأمن والدرك بالناظور

الأولى كتب في 12 يونيو، 2020 - 07:28 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

تجري بالمحكمة الابتدائية للناظور، محاكمة مشتبه فيه يبلغ من العمر 40 سنة، تورط في جريمة إزعاج السلطات وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم مهامهم. ونسبت إلى المتهم أفعال تتعلق بخطوط النجدة المتعلقة بالأمن الوطني والدرك الملكي والإسعاف، إذ كان يربط بهم الاتصال دون سبب، ويشبع متلقي المكالمات سبا وقذفا.

واعتقل المتهم من قبل عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بزايو، التي أحالته على النيابة العامة المختصة، صباح السبت الماضي، ليتم إيداعه السجن المحلي لمحاكمته، طبقا للقانون.

واتصل المشتبه فيه هاتفيا برقم شرطة النجدة “الخط 19” الخاص بالأمن بمنطقة زايو، وعرض الشرطي المكلف باستقبال نداءات المواطنين للسب والشتم والتهديد، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويته وإيقافه بالجماعة القروية “ ولاد ستوت ”.

ومكنت الخبرة التقنية المنجزة في هذه القضية من التوصل إلى أن المشتبه فيه أجرى 4897 اتصالا هاتفيا من النوع نفسه في غضون خمسة أشهر الأولى من السنة الجارية، حيث عرض فيها عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والوقاية المدنية للسب والشتم والتهديد.

وأودع المتهم رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح السبت الماضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع