ادريس فرحان يكشف أسرارا حصرية عن علاقة المخابرات المغربية بنظيرتها الإسبانية والسبب الخطير لزيارة مدراء الأمن الفرنسيين الكبار لمكتب الحموشي و أسرار مذكرة الاعتقال الدولية ضد ناصر بوريطة!!

عبّر معنا كتب في 19 مارس، 2024 - 14:48 تابعوا عبر على Aabbir
ادريس فرحان
جريدة عبّر

بداية أودُّ في نهاية هذا اللقاء أن أبارك لكم شهر رمضان الكريم و أريد أن أقول لكم أن هذا هو آخر لقاء لي معكم في هذا الشهر لأن هذا شهر العبادة وشهر المغفرة فثوبوا إلى الله يرحمكم الله. لا تنسوا قيام ليلة القدر والوقوف في جبل عرفة في هذا الشهر العظيم ولا تنسوا كذلك إخراج زكاة عيد الشغل لأن إخراج هذه الزكاة تغفر دنوب رمضان كما قال العَلَّامة راغب علامة.

نعم نعم تحية للأخ عباس بن فرناس من أصبة تادلة والأخ مسيلمة من فاس. كما دائما عندي أخبار حصرية وغير مسبوقة على المخزن وعلى الحموشي وعلى ناصر بوريطة.

اليوم سأعطيكم أسرارا خطيرة على علاقة الحموشي بالمخابرات الإسبانية من خلال تأرير إسْتِأْصاءي توصلت به من مراسلنا عقبة بن نصير المختبئ بالعاصمة الإسبانية طوكيو. إخوتي المغفلين يقول هذا التأْرير أن الحموشي هو الذي سهَّل عملية اِنْتِءَالْ النجم الفرنسي مبابي من باريس إلى ريال مدريد. نعم لاحظتم مؤخرا كيف توافد المدراء الكبار لمختلف الأجهزة الأمنية والمخابراتية الفرنسية على مكتب الحموشي الذين طلبوا منه التوسط لهم عند أَصْدِءَائِه الكبار في المخابرات الإسبانية من أجل إتمام صَفْأَة الأَرْن هاته التي تبلغ مئات ملايين الأورو. الحموشي لديه علاقات جيدة مع المخابرات القطرية و الإسبانية لذلك لجأ إليه الفرنسيون والدليل أنه مجرد الإعلان عن إتمام الصَّفْءَة تلقى الحموشي إتصالا هاتفيا من مدير الأمن الفرنسي يشكره على الدعم الذي قدم البوليس المغربي لفرنسا من أجل الأَبْضِ على زعيم مافيا المخدرات بفرنسا الملقب بالحاج يودا بن إبراهيم فيليكس. هذا البارون الفرنسي الذي كان يريد الزواج في الرباط من الفنانة المغربية لطيفة أحرار لكن تعذر عليه ذلك لتواجد سعيد الناصري خارج المغرب حاليا.

الحموشي هو الذي وظف كذلك نفوده الكبير داخل المخابرات الإسبانية من أجل استقطاب اللاعب إبراهيم دياز إلى المغرب و اللعب في صفوف الفَرِيءْ الوطني المغربي. أنا سَبأَ لي أن اشتغلت مع مخابرات بريتشيا و مونغوليا وحاليا مع مخابرات الجزائر وأعرف ما معنى الإستِأْطابْ و التأثير والتحليل والتٌوَأُّعْ (التوقع) والتَّمَوْءُعْ (التموقع) كل هذا الطاكتيك استعمله الحموشي بذكاء من أجل أن يفوز المغرب بهذا اللاعب.

إخواني الكرام…إذن إذن… الشيطان يعدكم الفقر وأنا أعدكم الكذب والضلال.

لاحظتم مؤخرا كيف استولى المخزن على بأعة (بقعة) جزائرية بالرباط وأنا اتصلت شخصيا ب”سفيه” البوليساريو بروما لأعلن له عن تضامني المطلق مع الجزائر واتصلت بعد ذلك بالمحامية المجنونة آمال بوسعادة التي قالت لي أن السلطات الأبرصية أصدرت مذكرة اِعْتِءَالْ ضد ناصر بوريطة وعبد الصمد ناصر و جمال عبد الناصر لأن هذا الأخير هو كذلك يحاول التوسع والاستيلاء على أناة السويس.

إخوتي الكرام يقول المثل الشهير “الكلاب تنبح بما لا تشتهي السفن”. اتقوا الله في أنفسكم أنا طلبت منكم الثورة و النفير و أنتم مازلتم نائمين وتنتظرون النفَّار لتستيقضوا في السحور تأكلون وتشربون وتنعمون بملذات الحياة. صدأَ من ءَالْ “العلم عار والجهل نور”. إلى اللِّءَاءْ.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع