اختبأ في خزانة ملابسها.. تفاصيل إجهاز مهاجر مغربي بإيطاليا على صديقته بسبب الغيرة

مجتمع كتب في 18 ديسمبر، 2023 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
جريمة قتل مهاجر اشتوكة
عبّر ـ ولد بن موح

كشفت وسائل إعلام إيطالية، عن تفاصيل الجريمة التي ارتكبها مهاجر مغربي في حق صديقته، والتي حكم عليه بسببها بالسجن المؤبد.

وقالت المصادر، أن الغيرة هي التي قادت المهاجر المغربي، لقتل صديقته في شقتها بعدما سرق مفاتيحها في غفلة منها، وتربص لها في خزانة ملابسها، إلى أن غطت في النوم، ليطعنها مرارا حتى وفاتها.

وجذبت الجريمة انتباه الجمهور الإيطالي في مدينة مونزا بمنطقة لومبارديا، وترتبط بمرتكب الجريمة زكريا. أ، 23 عامًا، الذي قتل صديقته صوفيا كاستيلي، 20 عامًا، في الصباح الباكر من يوم السبت 29 يوليو 2023.

 

وتقرر محاكمة صاحب البلاغ فوراً والحكم عليه بالسجن المؤبد. واعترف طوعا بقتل صديقته، بعد اعتراض دورية أمنية، مضرجة بالدماء، بعد خروجها من مكان الجريمة، حسبما نقلت صحيفة ميلانو كورييري.

 

وكان المهاجر، على علاقة عاطفية بالضحية، وعندما شك في علاقتها بشاب آخر، قرر تصفيتها، ولهذا استعد لجريمته بعد زيارتها في منزلها قبل أيام وسرقة مفاتيحها، والتي تسلل بها إلى المنزل عندما كانت هي ورفيقتها مشهورين في أحد الملاهي ليلاً.

 

وفي ليلة الجريمة، تسلل المهاجم إلى الشقة، وسلح نفسه بسكين وظل جالسا في الخزانة حتى عودة الضحية ورفيقها. وبعد انفصالهما ونوم كل منهما في إحدى الغرف، فاجأ المهاجم ضحيته بعد أن نامت وقام بطعنها في حلقها، ما أدى إلى وفاتها على الفور، دون أن يدرك رفيقها ذلك.

 

وبعد خروجه من الشقة مضرجا بالدماء اعترض زكرياء، دورية أمنية ليعترف بأنه ارتكب جريمة قتل، ليتم تكييفها على أنه مقرونة بسبق الإصرار والترصد، استنادا إلى رسالة نصية أرسلها إلى أحد أصدقائه عندما كان مختبئا في خزانة الملابس، يخبره من خلالها بأنه سينتقم من صديقته لأنها ارتبطت بشخص آخر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع