اتهام بسرقة “مبيض” سيدة وزرعه في أحشاء “لطيفة رأفت” يثير الجدل والفنانة تطرق باب القضاء

الأولى كتب في 5 يوليو، 2021 - 20:32 تابعوا عبر على Aabbir
مبيض
عبّــر

فؤاد جوهر ـ عبّــر

في واقعة غريبة، شغلت منصات التواصل اﻹجتماعي، وجدت الفنانة المغربية لطيفة رأفت نفسها في مواجهة صك اتهام مثير، وطاعن في شرف العائلة، وأثار الكثير من الجدل بمنصات التواصل اﻹجتماعي، حيث ادعت سيدة بكون لطيفة رأفت سرقت “مبيضها” وزرعته في احشائها تحت اشراف طبيب مختص لتنجب ابنتها في عمر 54 سنة.

 

صك اﻹتهام لم تتقبله الفنانة المغربية، ورفضته جملة وتفصيلا، حيث اعتبرته منصبا في خانة التشويه دون سند، وهو الأمر الموجب للعقوبة والتعويض، بعد اللجوء الى القضاء لينصفها من حملة الطعن في ابنتها التي أنجبتها قبل ثلاث سنوات.

 

واتهمت السيدة لطيفة رأفت بكونها زرعت مبيض مسروق من قبل أحد الأطباء المختصين بالبيضاء، في جريمة انسانية نكراء، ومضللة للعقول بكونها مضرب للأمثال في الولادات المتأخرة النادرة الوقوع.

 

وأضافت السيدة التي قامت بنشر تدوينات بمنصات التواصل اﻹجتماعي، بأن المطربة المغربية قامت باغراءات مالية لذوي اﻹختصاص، بهدف اﻹنجاب رغم أنهم شاركوا في جريمة خيانة الأمانة والقسم.

 

وتجنبت الفنانة الرد المباشر على اﻹتهامات، وكذا على موجة الأخبار التي تناولت الموضوع، ايمانا منها بالقاعدة التي تقر بكون المتهم بريئ حتى تثبت ادانته، حيث فضلت لطيفة رأفت طرق باب القضاء لوضع حد لﻹشاعات المغرضة عبر تقديم شكاية الى الوكيل العام للملك.

 

الى ذلك، أكدت مصادر مقربة من الفنانة المغربية أن السيدة تعاني خللا وعقدا نفسية، وليست سليمة المنطق، حيث اعتادت التهجم على لطيفة رأفت، وتوجيهها ﻹتهام بسرقة المبيض منذ ثلاث سنوات، رغم ان الماس ابنة شرعية وقانونية للطيفة رأفت.

 

وكانت ولادة المغنية لطيفة رأفت ﻹبنتها الماس في سن 54 سنة، شغلت المتتبعين ومحبي المطربة في سن اعتبرها المختصين، بكونها متأخرة، وتلاقي صعوبات من حيث الحمل وفرص اﻹنجاب ويكون نادر الوقوع.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع