ابن الحسيمة نوفل لوكان مديرا عاما لـ”سمولان “

إقتصاد و سياحة كتب في 7 يونيو، 2022 - 11:40 تابعوا عبر على Aabbir
نوفل لوكان سمولان
عبّــر

عين مؤخرا الشاب المغربي ابن مدينة الحسيمة نوفل لوكان مديرا عاما لـ”سمولان شمال إفريقيا”، وسيتولى قيادة أعمال المجموعة انطلاقا من المغرب، حسب بيان للشركة.

 

وتشمن البيان نبذة عن مسار الشاب المغربي والخبرة التي راكمها في مجال الأسواق المالية أو في مجال السلع الاستهلاكية سريعة التداول لدى مؤسسات ذات شهرة واسعة، على غرار الشركة العامة وأطلنطا وكوسومار.

 

وجاءت خبرة نوفل بعد مسار دراسي مهني فقد حصل على درجة الماستر في مجال المالية من مدرسة التسيير بغرونوبل بفرنسا ، والإجازة في إدارة الأعمال من جامعة الأخوين. كما نال لوكان على العديد من الشهادات المهنية من معاهد مرموقة دوليا، مثل بلومبيرغ وساب وغيرهما.

وأشاد رئيس سمولان إفريقيا راجان زكريا بتولي لوكان لهذه المهمة “نحن سعداء للغاية بتولي السيد لوكان قيادة فريق شمال أفريقيا. و يعود الفضل في تتويجه بهذا المنصب إلىمعرفته الواسعة وخبرته الطويلة مما أهله لتحقيق الأهداف المشتركة للمجموعة في المنطقة”.

وأعرب المتحدث عن ثقته في نوفل لوكان أنه سيواصل التركيز على قيم سمولان المتمثلة في تعزيز النمو والابتكار، وتقديم خدمة ممتازة، ومواجهة التحديات الجديدة.

 

ومن جهته أعرب نوفل عن سعادته بتوليه هذا المنصب“يسعدني قبول المنصب الجديد كمدير عام لسمولان شمال إفريقيا من أجل خلق بيئة عمل تساهم في تعزيز التميز. إنه لأمر مثير للإعجاب أن نرى المسار المتميز الذي سلكته سمولان على المستوى العالمي في السنوات القليلة الماضية، وإنني لحريص على قيادة مجموعة شمال إفريقيا وفق نفس الرؤية.”

 

وتجدر الإشارة إلى أن “سمولان” هي شركة تجارية عالمية تخدم العلامات التجارية عبر القارات الخمس في أكثر من 60 دولة، وتشغل أكثر من 84.000 مستخدم. وتكمن خبرة الشركة في تقديم خدمات المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية.

 

عبّــر ـ وكالات

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع