ابتسام بطمة تخلق جدلا واسعا بلباسها وتكريمها على السجن

ثقافة و فن كتب في 4 ديسمبر، 2023 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
ابتسام بطمة
عبّر

نشرت ابتسام بطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة، صورا حديثة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، بفستان أسود قصير جداً، ابرزت فيه تفاصيل جسمها للعموم.

الصورة جلبت انتقادات لابتسام التي لاتتوانى في نشر تفاصيل حياتها الشخصية سواء اكانت لوحدها او مع زوجها الذي ابدى موافقته على ظهورها المثير، بل يرافقها أحيانا في التوثيقات العارية دون خجل.

ومؤخرا أثارت شقيقة دنيا، الجدل بعد تكريمها في لقاءات وافتتاح لمحلات تجارية، حيث تساؤل رواد التواصل الإجتماعي عن الانجازات التي حققتها ابتسام بطمة لتكرم كالأبطال؟!

وتعليقا على التكريم الغير مفهوم، قال أحدهم: ربما علينا دخول السنة لنكرم!!

ابتسام بطمة

من جانب آخر وفي تطوّر جديد للقضية التي رفعتها الشقيقتان بطمة ضدّ كل من الفنانة سعيدة شرف وبطل التفاهة رضى البوزيدي المعروف بـ”ولد الشينوية”، بتُهم السب والقذف والتشهير والابتزاز، أجّلت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش جلسة النظر لغياب المدعى عليهما عن الجلسة.

يُذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات عندما أنشأ شخص مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث قام بـ”فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين”، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، وتم إتهام دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة لمدة عام كامل، فيما فلتت دنيا من العقوبة ولم تقضيها بعد.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع