إيقاف مختطفي فتاة بالعيون

الأولى كتب في 1 نوفمبر، 2018 - 07:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

ألقت فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، ليلة الجمعة الماضي، القبض على ثلاثة أشخاص متهمين باختطاف فتاة بالشارع العام، باستعمال سيارة ومحاولة اغتصابها.

وجرى إيقاف واعتقال متهمين اثنين داخل مكان مهجور(حوش) خلف مقبرة بشارع الحزام، رفقة الضحية المختطفة، وهم بصدد الاستعداد للاعتداء عليها. ومكنت الأبحاث من اعتقال المتهم الثالث، وحجز ثلاثة هواتف محمولة كانت بحوزة الموقوفين، أحدها تم سحبه وسرقته من الفتاة المختطفة.

وأحيل المتهمون الثلاثة على التحقيق بمحكمة الاستئناف بالعيون، بعد إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة أمس (الاثنين).

وعلمت”الصباح”أن فرقة الأبحاث الميدانية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون، فعّلت تحرياتها، فوْر توصلها بمعلومات دقيقة، تفيد بوقوع عملية اختطاف ثلاثة أشخاص مجهولين لفتاة، كانت قرب مسكنها الكائن بشارع رأس الخيمة، وذلك على متن دراجة ثلاثية العجلات (تريبورتور)، وغادروا الشارع إلى وجهة مجهولة.

وأفلحت، عناصر الفرقة، حسب مصادر”الصباح”إثر انتقالها إلى مكان وقوع الجريمة، وتحديد هوية الفتاة التي كانت عائدة في وقت متأخر من الليل من عملها بمدينة المرسى، في رصد الأماكن المحتمل نقل الضحية إليها.

ـــــــــــــــــــ
فيديو جد صادم…شوفو لحظة اختطاف نادلة من أمام مقهى واغتصابها بأكادير !!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع