إنريكي يثني على أداء أشرف حكيمي ويصفه باللاعب المثالي

رياضة كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
إنريكي
جريدة عبّر

عبر لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إعجابه الكبير، بالمستويات التي بات يقدمها الدولي المغربي أشرف حكيمي، في الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

 

ونجح حكيمي في فرض مكانته في مخططات المدرب الإسباني، داخل صفوف “البي إس جي” نظير الأداء الكبير الذي أصبح يبصم عليه داخل الملعب، من الناحية الدفاعية والهجومية كذلك.

 

وقال إنريكي في تصريح صحفي لشبكة “برايم فيديو”:

“في الحقيقة أشرف حكيمي ينال إعجابي كثيرا، إنه لاعب يتمتع بحس هجومي، كما أنه يملك القدرة على القيام بالأدوار الدفاعية بشكل جيد”.

 

وتابع المتحدث ذاته بالقول:

“الأمر الذي أجده جميلا في حكيمي، هو حبه للعملية الدفاعية، التي يقوم بها بشراسة كبيرة، وبالنسبة لنا فهو لاعب مثالي، على الرغم من أنه عليه تحسين وإصلاح بعض الجوانب الكثيرة، على مستوى طريقة اللعب”.

 

وأنهى مدرب “البي إس جي” حديثه قائلا: “هذا ما أطمح إليه استخراجه من اللاعب، وأن أحاول دائما تنبيهه بأن لا يكون راضيا عن نفسه بشكل مبالغ فيه سواء أحرز ثلاثة أهداف أو قدم 4 تمريرات حاسمة، عليه أن يبقى ويظل ساعيا لتقديم المزيد، وإذا تناسى ذلك سأعمل على تذكيره دائما”.

 

هذا وأحرز صاحب الـ 25 عاما خلال الموسم الكروي الجاري ثلاثة أهداف في منافسة الدوري الفرنسي، علما أن كيليان مبابي هو الهداف في “ليغ1” بـ 14 هدف.

 

وفي سياق متصل نجح لاعب “أسود الأطلس” في تقديم أربع تمريرات حاسمة، بفارق تمريرة واحدة عن المتصدر فلورون سوطوكا، لاعب لانس الفرنسي.

 

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، يليه صاحب المركز الثاني نادي نيس برصيد 29 نقطة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع