إلتفاتة الملك لأمهات الأسود .. تكريم وعرفان بالتضحيات

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2022 - 22:58 تابعوا عبر على Aabbir
الأسود
عبّر

جذبت الإلتفاتة الملكية السامية لأمهات ” الأسود” لاعبي المنتخب المغربي أنظار العالم، بعدما أصر بحضور رسمي الى جانب أبنائهم الأبطال الذين صنعوا مجدا كرويا بكأس العالم بقطر.

وتقديرا من جلالته الى دور الأم وتضحياتها في سبيل الوقوف على تربية أبنائها، ارتأى الملك محمد السادس أن يحضرن بجانب فلذات كبدهن في هذا المحفل الوطني، عرفانا بدورهن وكفاحهن من أجل التربية الحسنة والسليمة لأبنائهن والذي تجسد بصورة جلية في ملاعب قطر.

وأشاد رواد الفضاء التواصلي بالإلتفاتة الملكية السامية اتجاه المدرسة الأولى في التربية الحسنة، بتخصيص استقبال رسمي لأمهات اللاعبين، حيث اعتبر النشطاء أن جلالة الملك أعطى اشارات بهذا الإستقبال الملكي، بأن استقبال أمهات اللاعبين هو حضور لجميع أمهات المغاربة داخل الوطن وفي بلاد المهجر، وعرفان بدور الأم وتضحياتها اللامحدودة لرؤية أبنائها أبطال ورجالا متألقين في كل الأصعدة.

الملك ووالدة الركراكي

وخطف حضور أمهات لاعبي المنتخب المغربي في كأس العالم أنظار كبريات القنوات العالمية، والرضا التام على أبنائهن وبر الوالدين في صور لخصت الحب المتبادل ورضا الوالدين، والتي نالت إعجاب الملايين من الناس عبر أقطار العالم.

وخص جلالة الملك مساء اليوم الثلاثاء استقبال رسمي لبعثة  “الأسود” الفريق الوطني رفقة أمهاتهم بالقصر الملكي بالرباط ووسط حشود جماهيرية غفيرة همت أبرز الشوارع الرئيسية بالرباط احتفاءا بالإنجاز الباهر لأسود الأطلس بمونديال 2022.

وكان المنتخب المغربي قد أنهى مشاركته بكأس العالم بقطر 2022 بتألق لافت محتلا الصف الرابع في ملحمة كروية غير مسبوقة على الصعيد الإفريقي والعربي.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع