إعلامي الجزيرة يشيد ببسالة الجيش المغربي في سحق مرتزقة البوليساريو ويفحم أبواق الكابرانات برد ناري

الأولى كتب في 5 فبراير، 2023 - 22:58 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الجزائري
عبّر ـ ولد بن موح

نوه الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة القطرية، عبد الصمد ناصر، ببسالة رجال الجيش المغربي في الدفاع عن وحدة المغرب وترابه.
كما أشاد بشجاعة القوات المسلحة الملكية المغربية في التصدي لاعتداءات مرتزقة البوليساريو بما أوتوا من قوة وسلاح.

إشادة عبد الصمد ناصر بالجيش المغربي جاءت من خلال تغريدة نشرها على حسابه على “التويتر”، والتي قال فيها:”تحية لرجال الجيش الذين يذودون عن وحدة المغرب وترابه ويردون على اعتداءات مرتزقة البوليساريو بما أوتوا من قوة وسلاح”.

وأضاف قائلا:”وأما بركات وكرامات طائرات الدرون فاسألوا عن مفعولها مسلحي المرتزقة كلما تجرأوا على انتهاك سيادة المغرب وحدوده”.

وختم ناصر تغريدته بالقول:”من تعدى حدوده انتهى وجوده”.

تغريدة عبد الصمد ناصر أخرجت الذباب الالكتروني الجزائري من جحوره ليشن على الإعلامي المغربي حملة مسعورة، رد عليها الأخير بتعاليق نارية أفحمت الموالين لنظام الكابرانات في الجزائر.

وكتب ناصر في إحدى تعاليقه مخاطبا الذباب الالكتروني الجزائري:”المغرب لا يسعى إلى تقسيم الجزائر ولا يسلح مرتزقة لضرب استقرار الجزائر وسفك دم أبناء الجزائر وإضعاف تنمية الجزائر ولا يسلح من يعتدي على حدود الجزائر كما تفعل سلطات الجزائر”.

وتابع قائلا:”المغرب لا يسخر جهده الديبلوماسي لدعم انفصاليين في الجزائر ولا يوظف إعلامه للترويج للأباطيل والمغالطات ضد الجزائر ولا يشحن شعبه بخطاب إعلامي يحقن نفوس ضد الجزائر أو شعب الجزائر.

فماذا تريد سلطات الجزائر؟”.

واستطرد يقول:”وعجبا ماذا يضير سلطات الجزائر وبعض إعلامييها وذبابها كلما غردتُ عن وطني المغرب وشؤون وطني وقضيتنا الأولى نحن المغاربة وهي الصحراء المغربية؟”.

وختم عبد الصمد ناصر بالقول:”مرتزقة البوليساريو أعداء المغرب ومن يدعمهم ويراهن عليهم كمن يحرث في ماء البحر ولن يحصد بعدوانه سوى السراب أو الخراب”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع