إعادة مباراة مصر والسنغال … مستجدات مثيرة و اعلان مهم من وائل جمعة

رياضة كتب في 31 مارس، 2022 - 12:14 تابعوا عبر على Aabbir
إعادة مباراة مصر والسنغال
عبّر

بعد فشل المنتخب المصري في التأهل ل كأس العالم 2022 المقررة بقطر، قام الاتحاد المصرى لكرة القدم بتقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، عن الأحداث المؤسفة التى طالت الفراعنة فى مباراة السنغال، والتى انتهت بفوز وتأهل السنغال لنهائيات كأس العالم، للمطالبة ب إعادة مباراة مصر والسنغال.

وحسب مصادر اعلامية مصرية فإن الشكوى تستند على المادة رقم 83 من قانون العقوبات فى الاتحاد الأفريقى، وهى مادة تتضمن بندا صريحا بأن الأحداث الجماهيرية التى تؤثر على نتيجة المباراة بشكل مباشر تؤدى إلى إعادة المباراة تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وحسب ذات المصادر فإن هناك عقوبات مؤكدة سيتم تطبيقها على السنغال وهى الغرامات المالية والحرمان من الجماهير لعدد من المباريات بسبب الأحداث التى وثقها اتحاد الكرة بالصوت والصورة وأرسلها للكاف، موضحا أن إعادة مباراة مصر والسنغال تبقى واحدة من العقوبات المطروحة طبقا لتقدير لجنتى العقوبات والانضباط بالفيفا”.

فى سياق متصل أعلن وائل جمعة، مدير منتخب مصر، انتهاء مشواره مع منتخب مصر بعدما أخفق المنتخب فى التأهل لكأس العالم 2022، بعد الهزيمة من السنغال بركلات الترجيح، بعد التعادل فى مجموع المباراتين بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “اليوم نهاية رحلتى وتواجدى كمسئول مع المنتخب المصرى، وأعود مرة تانية لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدى.. أشكر كل الناس اللى ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا فى ما هو قادم”.

المصدر – مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع