إعادة انتخاب الهلالي رئيسا للجامعة الملكية المغربية للفول كونتاكت

رياضة كتب في 1 مايو، 2023 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
الهلالي
عبّــر

أعيد انتخاب عبد الكريم الهلالي بالإجماع رئيسا للجامعة الملكية المغربية للفول والسومي واللايت كونتاكت والكيك والطاي بوكسينغ والفورمز والصافات لولاية جديدة، وذلك خلال الجمع العام العادي للمواسم الرياضية 2020 و2021 و 2022، وكذا الجمع العام غير العادي، المنعقدين مساء الأحد بالمعهد الملكي للرياضة الأمير مولاي رشيد بسلا.

وتم في بداية الجمع العام العادي تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما قبل المصادقة عليهما.

وخلال الجمع العام غير العادي تم تكليف لجنة خاصة أشرفت على انتخاب مكتب مديري جديد للجامعة حيث لم تتقدم سوى اللائحة الوحيدة التي وكيلها عبد الكريم الهلالي، والتي تم انتخابها بالإجماع.

بعد ذلك، تم الانتقال إلى التصويت على أعضاء اللجنة التأديبية ولجنة الاستئناف اللتين تم تعيينهما، كما تمت أيضا الإحاطة بباقي النقط الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، والمصادقة على مختلف المقتضيات التي جاء بها النظام الأساسي النموذجي للجامعة.

وكان عبد الكريم الهلالي استعرض في بداية هذا الجمع العام الإكراهات التي أرغمت الجامعة على عقد جموعها العامة للمواسم الرياضية الثلاثة الماضية مجتمعة وفي مقدمتها الظرفية الصحية الصعبة التي اجتازتها المملكة خلال فترة جائحة كورونا، مشيدا في الوقت ذاته بالتضامن الكبير الذي أبداه خلالها كل أعضاء المكتب المديري وأعضاء العصب الجهوية والجمعيات الرياضية والذي ساهم إلى حد بعيد في التألق الذي حققته رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي خلال هذه الفترة.

 

عبّــر ـ و.م.ع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع