إشادة واسعة ب “حموشي” بعد ترقية الآلاف من رجال ونساء الأمن

مجتمع كتب في 1 أغسطس، 2023 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
حموشي إرهابي
عبّر

أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 02 غشت الجاري، عن لائحة الترقيات الاستثنائية الخاصة بالسنة المالية 2022، والتي استفاد منها ما مجموعه 10 آلاف و330 شرطية وشرطيا من مختلف الرتب والأسلاك.

وقد ناهزت الاستفادة الاستثنائية لأول مرة 81 في المائة من مجموع الموظفين الذين يستجيبون لشروط الترقي في الرتبة والمدرجين في قوائم المرشحين للترقية. وفق بلاغ لمديرية الأمن.

وقد حظي المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، بإشادة واسعة، على خلفية إشرافه على هذه الترقيات الاستثنائية التي يستحقها رجال ونساء الأمن الوطني.

وتعتبر هذه الترقيات تجسيدا لمبادئ الجدية والروح الوطنية التي تحدث عنها الملك محمد السادس في خطاب العرش، والتي دعا إلى التحلي بها في جميع المجالات، لكونها تعتبر دليلا على التفاني في العمل، وأن هذه الترقيات هي اعتراف ضمني بمدى تحلي هؤلاء بهذه المبادئ

ويرى متتبعو الشأن الوطني، أن وضع الحموشي على رأس المديرية العامة للأمن الوطني، قد أتى أكله لكونه لا يتفانى في الاهتمام برجال ونساء الأمن الذين يسهرون على أمن وسلامة المغاربة.

كما تعتبر هذه الترقيات الاستثنائية بادرة للتأكيد على الدور الذي تؤديه العناصر الأمنية، والذي يطبعه الإصرار والعزيمة في خدمة المملكة ومواطنيها. ناهيك عن ما تمتاز به المديرية العامة للأمن الوطني من شفافية ونزاهة.

عبّر 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع