إسكوبار الصحراء .. ملياري سنتيم تضع رئيس الوداد في مأزق

رياضة كتب في 25 ديسمبر، 2023 - 14:52 تابعوا عبر على Aabbir
رئيس الوداد سعيد الناصيري
جريدة عبّر

يبدو أن الإطاحة بشبكة “إسكوبار الصحراء” ستكشف الكثير من الحقائق التي كانت طي الكتمان، خاصة فيما يتعلق برئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، المتابع في حالة اعتقال إلى جانب أزيد من 20 متهما في القضية.


وكشفت مصادر خاصة، أن الناصيري وخلال الاستماع إليه من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أصر على أن الأموال الطائلة التي كانت تدخل حسابه هي له، رافضا أن يقدم أي تبرير بخصوص الموضوع.

وبحسب المصادر ذاته، فقد واجه الوكيل العام للملك، رئيس الوداد الرياضي بمبلغ ملياري سنتيم كانت قد دخلت حسابه في وقت سابق، وأن الناصيري صرّح بأنه تحصل عليها في إطار صفقة انتقال أحد لاعبي الفريق الأحمر إلى دوري الخليج.

وبخصوص الاتجار بالمخدرات، فإن الناصيري ورغم نفيه التهمة الموجهة إليه إلا أن متهمين آخرين في القضية أكدوا أنه حضر عملية تحميل كميات من المخدرات بإحدى الشاحنات.

وفيما يخص اللاعب الذي تحدث عنه الناصيري، فإن يتعلق الأمر، وفق المصادر، بصفقة اللاعب أشرف بنشرقي والتي بلغت 5 مليارات سنتيم، حيث أخذ منها الناصري 2 مليار صافية ووضعها في حسابه البنكي. وهذا ما يفسر تمسكه بجوابه أمام الوكيل العام بكون الأموال تخصه.

ويذكر أن أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد البيضاوي السابق، كان قد انتقل إلى نادي الهلال السعودي سنة 2018 بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف، وذلك مقابل صفقة بلغت 5 ملايير سنتيم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع