أوناحي يساهم في انتصار أولمبيك مارسيليا على رين في الدوري الفرنسي

رياضة كتب في 3 ديسمبر، 2023 - 22:51 تابعوا عبر على Aabbir
أولمبيك مارسيليا
جريدة عبّر

انتصر نادي أولمبيك مارسيليا على نظيره رين بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يومه الأحد، على أرضية ملعب “فيلودروم”، لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي.

وتمكن أصحاب الأرض من افتتاح سجل التهديف، في حدود الدقيقة الـ 8 من أحداث الشوط الأول، عبر اللاعب بيير إيمريك أوباميونغ، بعدما نفذ ركلة جزاء بنجاح.

وتوالت المحاولات من طرف لاعبي أولمبيك مارسيليا لتعزيز نتيجة اللقاء، غير أن غياب التركيز سبب في إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

هذا وتواصلت أحداث المواجهة بين أخذ ورد دون أي جديد يذكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف من توقيع لاعب برشلونة سابقا.

ومع انطلاق مجريات الجولة الثانية، بحث لاعبوا مارسيليا عن هدف ثان يعزز به نتيجة اللقاء، غير أن دفاعات رين وقفت سدا منيعا لمحاولات هذا الأخير.

وعرفت المواجهة تألقا لافتا للدولي المغربي عز الدين أوناحي، الذي شارك كأساسي طيلة دقائق المباراة.

وأعلن حكم اللقاء عن البطاقة الحمراء في وجه لاعب رين الفرنسي كريستوفر ووه في الدقيقة الـ 61.

وعزز فريق مارسيليا النتيجة بإحرازه للهدف الثاني في المباراة، عن طريق المغربي عز الدين أوناحي، وكان ذلك في حدود الدقيقة الـ 65 من مجريات الشوط الثاني.

ونجح أمين حارث الذي شارك كأساسي في المباراة إلى حدود الدقيقة الـ 87، في تسجيل الهدف الثالث لصالح أصحاب الأرض غير أن الحكم ألغى الهدف بفعل التسلل.

وأشهر حكم المواجهة من جديد البطاقة الحمراء الثانية، وهذه المرة  في وجه لاعب مارسيليا إليمان نداي خلال الدقيقة الـ68.

وبهذه النتيجة رفع رفاق أوناحي رصيدهم إلى 17 نقطة محتلين المركز التاسع، في المقابل تجمد رصيد رين عند النقطة 15 متواجدا في المركز الـ 12 في جدول ترتيب “لاليغ1”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع