أنصار صان داونز يشيدون بالوداد الرياضي:”النادي الأفضل في إفريقيا” وهذا ما تعهدوا به

رياضة كتب في 8 نوفمبر، 2023 - 09:35 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر ـ ولد بن موح

كال مشجعو نادي ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي المديح لنادي الوداد الرياضي المغربي عقب المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي السوبر الإفريقي.

واعتبر مشجعو صان داونز أن الوداد الرياضي هو أحسن نادي كرة قدم في إفريقيا، مبرزين أن مستوى الروح الرياضية الذي أبان عنه لاعبوه وجهازه الفني وجمهوره، قد أثلج صدر كل مكونات النادي الأصفر.


وقالت صفحة مشجعي صان داونز في تدوينة على الفايسبوك، أن الأخير سافر إلى كل أنحاء القارة الإفريقية، غير أن الأخير لم يلقى ترحيبا حارا كالذي حظي به من لدن نادي الوداد البيضاوي المغربي.

وأشار أنصار صان داونز إلى أنهم ربطوا صداقات جديدة في كرة القدم في إفريقيا، وأنهم سيبادلون مكونات الوداد نفس الحب والاحترام الذي قابلت به مكونات النادي الأحمر فريقهم في الدار البيضاء.

وجدد مشجعو الفريق الجنوب الإفريقي التأكيد على أن وداد كازابلانكا هو النادي الأفضل في القارة السمراء على مستوى الروح الرياضية.
وختم مشجعو “برازيل إفريقيا” التدوينة بالقول:”تحية كبيرة للوداد من أنصار “مسندوانا”.

وكانت مباراة الوداد الرياضي وضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء أول أمس الأحد، لحساب ذهاب نهائي السوبر الإفريقي، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لواحد، قد جرت في أجواء رائعة طبعتها الروح الرياضية، حتى أن مدرب الضيوف، رولاني موكوينا، انبهر بما تقدمه جماهير الوداد وطريقتها الحضارية في التشجيع، ليتقمص دور الكابو”، في صورة وهي تناقلتها وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، الأمر الذي خلق انطباعا جيدا لدى جمهور نادي صان داونز.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع