أضوى فهد فنانة تعترف بالكفر: زعلت من ربي وكنت أتكلم معاه ليش أنا

ثقافة و فن كتب في 3 يناير، 2024 - 18:28 تابعوا عبر على Aabbir
أضوى فهد
عبّر

كشفت الفنانة أضوى فهد عن تجربتها الصعبة عندما أُصيبت بمرض السرطان. خلال لقاءها في برنامج “احكي مالك”، شاركت أضوى مشاعرها وتجاربها خلال هذه المرحلة الصعبة.

قالت الفنانة أضوى فهد خلال اللقاء: “كانت هذه هي المرحلة التي تزعزع فيها إيماني بشكل كبير، وكنت في حالة يأس تقريبًا، حتى أنني أتمنى أن يقول الناس لي “أستغفر الله”. كنت حتى أشعر بأنني قد ابتُليت بشكل غير عادل في تلك اللحظة.”

وأضافت: “كنت زعلانة من الله وكنت أواجه صعوبة في فهم السبب وراء تعرضي لمثل هذا المحنة. ولكن في الوقت نفسه، كنت أتحدث مع الله، وأقول له: لماذا أنا؟ لماذا يحدث هذا لي؟ ولكن كان هذا الامتحان الصعب هو وسيلة للتقرب أكثر من الله.”

وأوضحت: “رغم زعزعة إيماني في البداية، إلا أنني أدركت أن الله يختبرنا لنقترب منه أكثر. ربي قريب، وبالرغم من ألم الاختبارات، كنت واثقة بأن الله معي.”

واختتمت أضوى فهد قائلة: “ليس لدي علاقة بالناس الآخرين في هذه اللحظات، فأنا أفهم أن هذه التجربة شخصية وفريدة. يجب أن نفكر بهذه الطريقة، وعلينا أن نعيش واقعنا بشكل إيجابي. مثلما أتحدث مع والدتي عن مشاكلي، فإن التواصل مع الله يمثل لي نفس الأهمية، فهو الذي كتب لي هذا المصير وهو قريب دائمًا بالرغم من عدم رؤيتي له.”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع