أشرف حكيمي يجبر نادي باريس سان جيرمان للسماح له في المشاركة بأولمبياد باريس

رياضة كتب في 24 مايو، 2024 - 21:53 تابعوا عبر على Aabbir
أشرف حكيمي
عبّر

يبدوا أن الدولي المغربي، أشرف حكيمي ، أجبر ناديه الحالي باريس سان جيرمان، على السماح له في المشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي، في أولمبياد باريس، دون غيرهم من لاعبي النادي الباريسي.

الكلام هذا يؤكده الصحفي دانييل ريولو الذي يعمل بالقناة الرياضية الفرنسية (RMC)، حينما كتب تدوينة يقول فيها:”إدارة باري سان جيرمان، التي أبدت ضمنيا موافقتها، على مشاركة الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، بالألعاب الأولمبية باريس 2024، دون بقية لاعبي الفريق”

وقال الصحفي المذكور: “إدارة سان جيرمان ستسمح لحكيمي بالمشاركة في الألعاب الأولمبية، أعتقد بل من الواضح أن السبب هو إجبار أشرف على تمديد عقده مع النادي.. ربما تكون هي الطريقة الصحيحة”.

أضاف الصحفي الفرنسي: “لكن يبدو أن الأمر مضحك.. هناك أندية تفعل ما يجب فعله، أما سان جيرمان يفعل العكس دائما، بل ينحني أمام رغبات اللاعب”.

وتابع: “حكيمي شدد على المشاركة في أولمبياد باريس، والنادي سيوافق بشرط أن يمدد أشرف عقده، هذا أمر خاطئ.. هذا النادي لا يصدق إنه مجنون”. وينتظر أن يضيف طارق السكتيوي أشرف حكيمي إلى اللائحة التي سيعدها من 18 لاعبا للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في صيف السنة الحالية بباريس العاصمة الفرنسية.

حري بالذكر، أن السكيتيوي لم يعلن بعد عن لائحة الأولمبي، الذي تنتظره مباراة إعدادية في المغرب قبيل السفر الى باريس، ولكن كل المؤشرات تحوم حول خمسة أسماء من المنتخب الأول..

ويتعلق الأمر بأشرف حكيمي وبنسبة عالية، ومنير المحمدي في حراسة المرمى بعدما أكد بونو عدم مشاركته، بالاضافة الى ابراهيم دياز حال سمح له الريال، وحكيم زياش الذي يعتبر مطلبا لدى السكتيوي، ونايف أكرد  لتعزيز الدفاع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع