السكيتيوي يستعد للإعلان عن لائحة الأولمبي و زياش مفاجأة التشكيلة

رياضة كتب في 23 مايو، 2024 - 20:27 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الأولمبي المغربي
عبّر

معلوم أنه الى حدود الساعة، لم يكشف بعد مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، طارق السكتيوي، عن الثلاثي الذي سيعزز به تشكيلته البشرية في أولمبياد باريس، علما أن بعض الأسماء عبّرت عن رغبتها في المشاركة، كنجم ريال مدريد ابراهيم دياز.

الأخبار الواردة من الجهاز الفني للأولمبي المغربي، تتحدث على أن طارق السكتيوي مهتم بنجم الفريق الوطني حكيم زياش لضمه للائحة الرسمية للأولمبيين التي ستشارك في الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها باريس في صيف هذه السنة.

نفس الأخبار، تشير بأن الجامعة تريد أن يكون ترشيح حكيم زياش للعب الألعاب الأولمبية مكافأة له على ما قدمه للفريق الوطني منذ أن إلتحق به. وينتظر أن يعلن طارق السكتيوي عن لائحة الفريق الوطني الأولمبي في الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

خلاف دياز وزياش

ربما قد تضم اللائحة أيضا أشرف حكيمي وإبراهيم دياز وإلياس بن صغير، هذا الأخير الذي حصل على ترخيص ناديه للمشاركة، لكن يبقى دياز هو المشكوك في امره، خاصة بعد تداول أنباء عن امتناع النادي الملكي للترخيص له، من جهته، عبّر نادي باريس سان جيرمان عن امكانية الترخيص لحكيمي قصد المشاركة مع الأولمبي المغربي.

لكن وأمام هذه الأسماء، يبقى العائق الوحيد أمام السكتيوي، هو حراسة المرمى، خاصة في ظل تواجد علاء بلعروش، الذي ابان و لايزال مع ناديه او مع الأولمبي المغربي، عن ضعفه وقلة تركيزه، مما يستوجب معه البحث عن بديل لتعويضه، وهنا تشير الأنباء الواردة بهذا الخصوص، إلى غسم منير المحمدي، خاصة بعدما ابدى بونو رغبته في الراحة خلال العطلة الصيفية، نظرا لكثرة المباريات التي خاضها مع فريقيه، الهلال السعودي.

وانطلاقا مما سبق، يمكن استنتاج أمرين وهما :

أولا: مشاركة كل من دياز و حكيمي و زياش مع الأولمبي.

ثانيل: استدعاء المحمدي و زياش و حكيمي من المنتخب الأول.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع