“أشبال” الأطلس يهزمون أندونيسيا ويتأهلون الى ثمن نهائي “المونديال” على رأس المجموعة

رياضة كتب في 16 نوفمبر، 2023 - 15:17 تابعوا عبر على Aabbir
أندونيسيا
عبّر ـ ولد بن موح

كسب المنتخب المغربي الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للناشئين اقل من 17 عاما اليوم الخميس 16 نونبر 2023، ضد منتخب أندونيسيا البلد المنظم، بالإنتصار عليه ب3/1 ليتأهل المنتخب المغربي متصدرا مجموعته الى الدور الثاني.

وضغط أبناء سعيد شيبا في معترك الميدان، حيث فرضت الكتيبة الوطنية ايقاعها ليقتنص الأشبال ضربة جزاء في الدقيقة 29 ترجمها اللاعب العلوي الى هدف السبق.

واستمر رفقاء بن غوزيل في هجماتهم التي أثمرت هدفا ثانيا في الدقيقة 39 من توقيع آيت بودلال، منح ثقة اكبر للعناصر الوطنية التي تلقت هدفا مباغتا في الدقيقة 42 من إمضاء اسيورا.

وانتشرت العناصر الوطنية بشكل جيد في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي حد من خطورة أندونيسيا التي لم تفلح في خلق فرص ضد المنتخب المغربي الذي عزز النتيجة بهدف ثالث في الشوط الثاني.

باقي مجريات المرحلة الثانية أهدرت فيها كتيبة شيبا العديد من المحاولات لقلة التركيز فيما عجز المنتخب الأندونيسي الوصول إلى مرمى بنغوزيل لإستماتة دفاع الأشبال بشراسة عن مرماهم.

الفوز الثاني للمنتخب المغربي منح الأشبال ستة نقاط في صدارة مجموعته وتأهل تاريخي الى دور ثمن نهائي المونديال، من شأنه ان يمنح طاقة ايجابية لأبناء شيبا في مواصلة المشوار والذهاب بعيدا في هذه النسخة المونديالية لمنتخبات أقل من 17 عاما.

فؤاد جوهر-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع