أسد يهاجم فتاة بنواحي خنيفرة ويبث الرعب في نفوس الساكنة.. عبّــر تنقل التفاصيل

مجتمع كتب في 30 ديسمبر، 2023 - 18:13 تابعوا عبر على Aabbir
أسد خنيفرة
عبّر

تعيش ساكنة  آيت بوخيو بجماعة آيت رحو بقيادة آيت بوعزة بإقليم خنيفرة، حالة من الخوف والهلع بعد تعرض فتاة لهجوم من طرف أسد، الشيء الذي ارتفعت معه المطالب بضرورة تدخل السلطات والقبض على هذا الحيوان.

ولمعرفة تفاصيل الواقعة، انتقل موقع “عبّــر.كوم“، إلى المنطقة المذكورة، حيث عاين المكان ووجد آثار أقدام الأسد الذي بث الرعب في نفوس ساكنة المنطقة الجبلية.

كما التقى بالفتاة التي أكدت أنها تعرضت لهجوم من طرف أسد وذلك أثناء رعيها لقطيع من الماعز.

وأوضحت سميرة.د  أنه وفي صباح أحد الأيام وبينما كانت ترعى الماعز هاجمها أسد وأسقطها أرضا، وأنه لولى دفاعها عن نفسها بواسطة عصى كانت بحوزتها لكانت تعرضت لإصابات بليغة.

وأشارت إلى أن الأسد غرس مخالبه في ركبتيها وأنها نجت منه بصعوبة، وأنه على على الرغم من بكائها وطلبها للنجدة إلا أن لا أحد ساعدها، نظرا لأنها كانت تتواجد بالجبل ولم ينتبه أحد لصراخها.

ولا تزال الصدمة بادية على مُحيى الفتاة التي كشفت والدتها أنها لا تستطيع النوم ليلا وأنها لا تزال تتذكر المشهد. مشيرة إلى أنه جرى يوم الحادث نقل ابنتها إلى مركز صحي بآيت بوعزة حيث ضُمدت جراحها وأخذت حقنتين.

وقالت المتحدثة ذاتها، إنها ومختلف ساكنة المنطقة الجبلية أصبحوا يعيشون الرعب ويتخوفون من أن يتعرضوا للهجوم من طرف الأسد الذي يختبئ وسط الغابة.

هذا وبدا الحديث عن أسد خنيفرة، موضوع متداول على مواقع التواصل الإجتماعي بعد فيديو عبّر، الذي كشف عن حقائق ومستجدات، في الوقت الذي كان يظن فيه البعض أن الأمر مجرد مزحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع