أبطال من ذهب..مغاربة يرفعون علم المغرب خفاقا في بطولة العالم “للكيك بوكسينغ” بتركيا

في الواجهة كتب في 17 نوفمبر، 2022 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
كيك بوكسينغ

 

مشاركة وازنة بصم عليها أبطال مغاربة شاركوا في بطولة العالم في رياضة الكيك بوكسينغ بتركيا، تحت اشراف الجامعة الدولية Iska حيث سطع النجوم المغاربة بقطفهم 20 ميدالية.

 

 

وتمكن أربعة أبطال من الفوز بالذهب العالمي بجدارة واستحقاق، فيما نال سبعة رياضيين الفضة، وتسعة مقاتلين احتلوا المرتبة الثالثة.

 

 

وقاد بعثة العناصر الوطنية رئيس الإتحاد المغربي للرياضات القتالية الإحترافية خالد الشمساوي، والذي تكلف من ماله الخاص مصاريف التنقل والمبيت والأكل الخاص للرياضيين، الذين رفعوا علم المغرب خفاقا بأنطاليا التركية.

 

وبتجربة كبيرة قاد المدرب الوطني عبد القادر بوراس مباريات الرياضيين المغاربة ببطولة العالم بتركيا الذي كان سندا مهما لجميع الأبطال المغاربة، معنويا، وماديا الى أن سطع نجمهم وخطفوا الأضواء في بطولة العالم التي شهدت نجاحا باهرا في التنظيم.

 

ونجح البطل المغربي الواعد محمد بنقشار ابن مدينة زايو بإقليم الناظور في لفت الأنظار اليه في بطولة العالم بتركيا بعد صعوه للبوديوم، وبأداء عالي صفق له جميع الحضور، حيث نجح في الفوز بمبارتين أمام بطل سويسرا، وبطل البرتغال، ليتألق الرياضيين المغاربة الذين أبهروا المتتبعين بمشاركتهم الفعالة في بطولة العالم بتركيا التي انتهت أطوارها الأسبوع المنصرم.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع