أبطال آسيا.. “رحيمي” يتألق ويسرق الأضواء في ليلة إقصاء رفقاء “رونالدو”

رياضة كتب في 11 مارس، 2024 - 22:42 تابعوا عبر على Aabbir
رجيمي
عبّر

 

 فؤاد حوهر-سرق اللاعب سفيان رحيمي الأضواء في الليلة التي اقصي فيها النصر السعودي بقيادة رونالدو من ربع نهائي كأس اسيا وقدم اداءات متميزة طيلة المباراة وسجل هدفين وناور من كل الجهات.

رحيمي سلطت عليه الأضواء ونال اشادة من المتتبعين والمهتمين، لكعبه العالي الذي أظهره في المباراة التي قاد فيها فريق العين الى العبور الى دور نصف نهائي كأس ابطال اسيا.

وغرد العديد من النشطاء لعودة رحيمي الى عرين اسود الأطلس لما يقدمه من عطاءات متميزة في الآونة الأخيرة يستحق من خلالها الدفاع عن ألوان القميص الوطني.

وفي هذا السياق، كتب امين السبتي الاعلامي المتألق في قنوات بي ان سبورت مدافعا على رحيمي للتواجد مع الفريق الوطني “فرضت نفسك يا اسد فصة الزئير قادمة ان شاء الله شاء من شاء وابى من ابى”.

لكل مجتهد نصيب هكذا برر العديد من الرواد على وجوب تواجد سفيان رحيمه لدعم الخط الهجومي للمنتخب المغربي، بعدما بات يقدم عطاءات متميزة مع نادي العين الاماراتي الذي بلغ معه دور نصفي نهائي كاس اسيا.

وكان وليد الركراكي قد برر عدم استدعائه لسفيان رحيمي بكون الترسانة الهجومية للفريق الوطني غنية ويصعب عليه أن يعتمد عليه في ظل وجود لاعبين من الطراز العالي وذوي خبرة حسب تصريحاته السابقة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع