هكذا ضاع البرغوث بين أرجل لاعبي ليفربول
الرئيسية رياضة هكذا ضاع البرغوث بين أرجل لاعبي ليفربول

هكذا ضاع البرغوث بين أرجل لاعبي ليفربول

كتب في 8 مايو 2019 - 12:00 م

عبّر-متابعة

 

انتظرت جماهير برشلونة الإسباني أن يتألق نجم الفريق ليونيل ميسي كعادته، إلا أن الأرقام تكشف غيابا نادرا للأرجنتيني أمام ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء.

 

 

وحقق “الريدز” عودة تاريخية أمام الفريق الكتالوني بالفوز عليه 4-0، ليعوض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

وكان “البرغوث” شبه غائب في المباراة على عكس لقاء الذهاب الذي تألق به وسجل هدفين للـ”بلوغرانا” من أصل 3.

 

 

فطوال 90 دقيقة لعبها ميسي، لم ينفذ اللاعب الفذ سوى 35 تمريرة ناجحة، بينما تمكن لاعبو ليفربول من قطع كراته 17 مرة.

 

 

ولم يتفوق على ميسي في خسارة الكرة سوى جوردي ألبا الذي خسرها 21 مرة، كما أن الساحر الأرجتنني سدد فقط 4 مرات باتحاه مرمى أليسون بيكر، اثنان فقط منها كانت ضمن القائمين لكن في متناول الحارس البرازيلي لليفربول.

 

 

يشار إلى أن آخر هدف سجله ميسي خارج ملعب برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان في شباك ريال مدريد الإسباني بموسم 2010-2011.

 

 

ويقدم ميسي موسما مبهرا مع برشلونة، حيث لعب الدور الأبرز في تتويجه بلقب الدوري الإسباني، وسجل 34 هدفا في المسابقة المحلية يتصدر بها جدول ترتيب الهدافين.

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»