نورا فتحي تزيح منال بنشليخة من التوندوس والأخيرة : تقلدني

ثقافة و فن كتب في 11 يونيو، 2024 - 06:13 تابعوا عبر على Aabbir
نورا فتحي
عبّر

تصدرت المغنية و الراقصة الاستعراضية المغربية نورا فتحي، التوندوس بأغنيتها الجديدة “نورا” والتي مزجت فيها بين الثقافة الأمازيغية المغربية والهندية، حتى لاقت الإقبال الكبير من طرف الجمهور الذي أشاد بروعتها إذ استطاعت أن تحقق نصف مليون مشاهدة في ظرف جد وجيز.

وحرصت نورا فتحي على تشويق جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام منذ أيام، عبر نشر العديد من الصور. الملتقطة من الفيديو كليب، وطالبت جمهورها بالاستماع إليها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

وتعكس أغنية Nora مزيجا من الأنغام الحديثة التي تعبر عن شخصية نورا، متعددة الثقافات، فهي مغنية كندية مغربية. كما تضم كلمات الأغنية عبارات تعبر عن قوة وثقة نورا. مع لمسات من اللغات المختلفة التي تجسد رحلتها من الهند إلى المغرب.

وتمكنت الفنانة نورا فتحي بفضل أغنيتها الجديدة أن تعتلي صدارة الطوندونس المغربي على منصة الفيديوهات يوتيوب، للطيح بزميلتها، منال بنشليخة مباشرة بعد طرحها للكليب، مما دفع الأخيرة الى القول أن زميلاتها في الغناء يقلدنها..

كما أن الأغنية حققت ضجة كبيرة في العالم ولم تكتفي بذلك في المغرب أو الوطن العربي.

وتجدر الإشارة إلى الفنانة نورا فتحي قد جعلت الأغنية مميزة بمزجها بين الثقافتين الهندية والمغربية في الكليب، وظهرت بإطلالات مغربية مختلفة بالإضافة إلى اعتمادها الأزياء الهندية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع