نفوق أسراب من النحل بسبب أدوية وفلاحين يتكبدون الخسائر بتارودانت
الرئيسية حوادث نفوق أسراب من النحل بسبب أدوية وفلاحين يتكبدون الخسائر بتارودانت

نفوق أسراب من النحل بسبب أدوية وفلاحين يتكبدون الخسائر بتارودانت

كتب في 23 أبريل 2019 - 11:15 ص
النحل

عبّــر ـ متابعة

 

نفق عدد كبير من أسراب النحل، أمس الإثنين، بمنطقة مشرع العين ضواحي مدينة تارودانت، لأسباب مجهولة وهو ما أثار غضب الفلاحين.

 

 

وكبدت الحادثة خسائر مادية كبيرة للفلاحين، مشيرين بأصابع الاتهام إلى رش أحد الفلاحين لأدوية فلاحية دون الانتباه إلى طريقة الاستعمال والتي تشير إلى استخدامه ليلا وأنه قاتل للنحل.

 

 

ويذكر أن تربية النحل بالمنطقة تعتبر المدخول الأساسي لعدد من مربي النحل وهي مورد رزقهم اليومي والمعيشي.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : التوفيق:تنظيم موسم الحج لهذه السنة متوقف على قرار من السلطات السعودية  «»   “بغيناك تعيش”..حملة رقمية لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون  «»   ترحيل المغاربة ـ الهولنديين من الناظور نحو الدار البيضاء ومنها الى أمستردام..  «»   مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»