ميمي طق طق تعلق على دعوى سعيد شرف وتفاجئ المغاربة

فسحة كتب في 8 فبراير، 2024 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
ميمي طق طق
نوال شرود

 

يبدو أن المغنية المغربية سعيدة شرف، قررت إشهار سلاح اللجوء إلى القضاء ضد أي شخص قام بمهاجمتها على خلفية الأحداث التي صاحبت دخول مواطنتها دنيا بطمة إلى السجن، بسبب القضية المعروفة إعلاميا بـ ” حمزة مون بيبي”.

 

وما أن تم اعتقال المغنية المغربية، دنيا بطمة وإيداعها السجن بمراكش؛ حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو لمعجبين ومشاهير يعلنون تضامنهم معها، وكان من ضمنهم المؤثرة مريم العيساوي، الملقبة بـ” ميمي طق طق” التي هاجمت سعيدة شرف وحملتها مسؤولية دخول بطمة للسجن.

 

” ميمي طق طق” التي تتواجد حاليا خارج المغرب؛ ظهرت في مقطع فيديو  قبل أيام، وهي تسب المغنية سعيدة شرف، كما دعت على أبنائها بالموت، وغيره من الصفات التي أثارت حفيظة المغنية المعنية.

ميمي طق طق

وبمجرد انتشار فيديو ” ميمي طق طق”، لم تتردد سعيدة شرف في الرد عليها من خلال فيديو، قالت فيه إن أبناءها خط أحمر وأن والدتها متوفاة ولا يجوز سبها. وتعهدت حينها بمقاضاتها وهو ما تم فعلا حيث تقدمت بشكاية لدى محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، ضد مريم العيساوي، يوم الأربعاء الماضي.

 

وقالت سعيدة شرف، في تصريحات صحفية، إنه يمكن لها التنازل عن الشكاية في حال قدمت ” ميمي طق طق” اعتذارا لها، وأنها ستسامحها على مهاجمتها لها.

 

وسارعت ” ميمي” إلى تقديم اعتذارها من خلال مقطع فيديو قالت فيه إنه بعد تطور الأمور وقيام سعيدة شرف بمقاضاتها، فإنها تقدم لها الاعتذار على ما بدر منها. مشيرة إلى أنها لم تقصد سب والدة شرف المتوفاة.

 

ولفتت ” ميمي” إلى أنها قدمت اعتذارها من أجل والدتها لكي لا تظل مشغولة البال عليها، رغم أن زوجها رفض الأمر.

 

ويذكر أن المغنية سعيدة شرف، توعدت باللجوء إلى القضاء ضد أي شخص يحاول تحميلها مسؤولية دخول بطمة للسجن. مؤكدة أنها كانت ضحية للحساب الشهير ” حمزة مون بيبي” وأنها لم تتمنى دخول مواطنتها للسجن. وفق تعبيرها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع