سعيدة شرف تصدم الجميع بما كشفته عن دنيا بطمة

ثقافة و فن كتب في 29 يناير، 2024 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
سعيدة شرف
عبّر

بعدما استضاف دنيا بطمة، حلت الفنانة المغربية سعيدة شرف ضيفة ببرنامج “فوق 18” مع الاعلامية رابعة الزيات على قناة الجديد اللبنانية، حيث ردت على زميلتها في الغناء ..

و فجرت سعيدة شرف تصريحات صادمة حول تورط مواطنتها الفنانة دنيا بطمة بقضية “حمزة مون بيبي” ، عكس ما صرحت به الأخيرة بنفس البرنامج قبل أيام قليلة.

و تطرقت المغنية الصحراوية إلى تفاصيل الحادثة، حيث قالت إن بداية القضية تعود إلى عام 2017، و أنها تعرضت لضرر نفسي كبير، بسبب ما كان يتم نشره حول حياتها الشخصية و الفنية، ما أدى إلى تعرضها لابتزاز وتشهير من قِبَل حساب “حمزة مون بيبي”، مشيرة الى أن دنيا بطمة متورطة حتى النخاع بـ 3 جرائم وفق ما أعلنت عليه من خلال حكم المحكمة.

و يشار أن الخلاف بين الفنانتين دنيا بطمة و سعيدة شرف على خلفية قضية ملق حمزة مون بيبي ، أثار جدلا واسعا في الساحة الفنية المغربية ، و بين جمهور المغنيتين.

هذا، وأدينت دنيا بطمة خلال جميع مراحل التقاضي في الملف، بالسجن 10 أشهر نافذة، في الوقت الذي تنفي فيه تورطها او ادانتها بسبب علاقتها بالحساب، مشيرة إلى أن شهود الزور هم من ورطها حسب تصريحاتها.
فيما قالت مواطنتها سعيدة شرف، أنها لم تتقدم قط بدعوى قضائية ضد دنيا بطمة، بل قدمتها بالحساب، مشيرة إلى أنها على إستعداد للتنازل لها عن الدعوى إن ثبتت العكس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع