مضحك..الدراجي يحول أحداث شغب في ملعب إلى فرضية التآمر من جهات خارجية على الجزائر

رياضة كتب في 5 يونيو، 2024 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّــر

فؤاد جوهر ـ بعد أعمال الشغب الدامية التي شهدها ملعب الشهيد الحملاوي بالجزائر يوم أمس في المباراة الحامية الوطيس بين شباب قسنطينة واتحاد العاصمة، خرج الدراجي بمبررات غير منطقية لا يقبلها العقل السليم ذهبت الى حد توجيه اتهامات بالمؤامرة.

وفي خرجة رقمية مثيرة للإعلامي الدراجي والمؤيد للحكم العسكري وسطوته على الجزائر، لم يستبعد الأخير إمكانية تواجد المؤامرة وتدخل جهات خارجية وداخلية لزرع الفوضى في ملاعب الجزائر .

ولم يستبعد الدراجي، حدوث ذات السيناريو في المبارة المرتقبة يوم غد الخميس امام المنتخب الغيني برسم تصفيات كأس العالم، للتأثير على مسار الخضر في الإقصائيات والتي قد تؤدي الى حرمانها من إسنقبال خصومها بالجزائر.

ولم يتفق مهتمون بالشأن الرياضي سواء داخل الجزائر أو خارجها، الطرح المثير للإعلامي الدراجي والذي رأوا فيه، تغطية الشمس بالغربال، خصوصا مع كمية الإحتقان الإجتماعي الذي يعيشه الجزائريون في دولة النفط والغاز والذي يترجمه نشطاء بشكل يومي في الفضاء الرقمي بحرقة.

وفي هذا السياق، رد رواد على نظرية التشكيك في جهات أجنبية وداخلية معادية بالإستغراب والسخرية من هذا الطرح غير السوي، من الدراجي وقال أحدهم، “انا اشك في بلايلي ومحرز هما المحرضين…” تلميحا لعدم استدعائهما للخضر.

فيما عبّر احد المدونين عن استغرابه” كل شيء مؤامرة بالنسبة لك حتى ولو كانت المباراة محلية التفت الى ما يجري داخل البلاد واصلحوا ما يمكن اصلاحه عوض رمي ما يقع في الداخل على المؤامرة الخارجية”.

وكانت وسائل اعلامية دولية تناقلت بأسف شديد احداث الشغب التي دارت فوق ارضية ملعب الشهيد الحملاوي بالجزائر في المواجهة بين شباب قسنطينة واتحاد العاصمة، والتي حولت مبارة كرة القدم من أجواء التشجيع والفرح وسيادة الروح رياضية الى أعمال عنف وسيلان دماء ممكن أن تقع في كل ملاعب العالم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع