الرئيسية حوادث عامل نظافة يلقي حتفه بعد سقوطه من شاحنة لنقل النفايات بأسا الزاك

عامل نظافة يلقي حتفه بعد سقوطه من شاحنة لنقل النفايات بأسا الزاك

كتب في 20 يونيو 2019 - 4:30 م
عامل النظافة

عبّــر ـ متابعة

 

تعرض عامل نظافة صباح اليوم الخميس لإصابات خطيرة على مستوى الرأس عجلت بوفاته وذلك بعد سقوطه أرضا من شاحنة لنقل النفايات، بإقليم أسا الزاك.

 

وخلقت الحادثة استياء لدا زملاء ومعارف الهالك الذي سارعوا بنقله للمستشفىحيث لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات.

 

 

وطالب العمال بإيلاء المزيد من الاهتمام لفئتهم ولمعانتهم وللظروف التي يشتغلون بها، إلى جانب ذلك جرى فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة الظروف، ونقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات.

شاهد ايضا:

بعد تعاطف المغاربة معه ومساعدته..اكشوان كيعلق لغرامة او محيح فالديسكو

ظهور حمل لطيفة رافت

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»