سفاح التجمع “القاتل المتسلسل”

منوعات كتب في 30 مايو، 2024 - 19:30 تابعوا عبر على Aabbir
سفاح التجمع
عبّر

في 16 ماي الجاري تلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغا من مواطنين يفيد العثور على جثة سيدة بدون ملابس في الطريق الصحراوي وبعد فترة زمنية قصيرة أعلنت السلطات أنها عثرت على جثت ثلاث سيدات قتلن بنفس الطريقة كما تحفظت السلطات على الجتامين الثلات لتحديد هويتهن وتسريحهم لمعرفة أسباب الوفاة.

وبعد تتبع خيوط الجريمة تم التعرف على القاتل وهو “سفاح التجمع”، كريم سليم يبلغ من العمر 37 سنة هو يحمل الجنسية الأمريكية وحاصل على الدكتوراه في علم النفس ويدرس اللغة الإنجليزية وتيك توكر مشهور وبعد القبض عليه اعترف انه يتعرف على ضحاياه عبر وسائل التواصل الإجتماعي ثم يصطحبهن إلى شقته التي أعدت خصيصا إلى هذا الغرض بحيث أعدت غرفة بها عازل للصوت لكي لا يسمع الجيران صراخ ضحاياه أثناء التعذيب
ومن بين اعترافاته ايضاً انه يتعاطى انواعا مختلفة من المخدرات “كوكتيل مخدرات” ومن بينها مخدر آيس الخطير الذي يعطيه لضحاياه بيغمى عليهن ثم يعذبهن بالسوط ويمارس عليهن الجنس لطيفة شاذة ويصورهن قبل وبعد القتل و قد وجدو في هاتفه الخاص اكثر من 300 فيديو جنسي.

وحسب الأجهزة الخاصة بالتحقيق فقد تم الحجز على ثروته التي كتبها سابقا لابنه لحين معرفة مصدرها بحيث تحوم شكوك اتهامه يبيعها لدارك ويب او مواقع اباحية.

وعند سؤاله عن سبب ارتكابه لكل هذه الجرائم كان جوابه انه ضبط زوجته تخونه مع صديقه فطلقها وقرر الانتقام من كل ممتهنات للدعارة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع