زوبعة خسارة نهائي كأس آسيا.. الاتحاد الأردني يكشف عن مستقبل عموتة مع النشامى

رياضة كتب في 13 فبراير، 2024 - 01:00 تابعوا عبر على Aabbir
عموتة
عبّر ـ فؤاد جوهر

 

رافقت خسارة المنتخب الأردني للقب الأسيوي أمام المنتخب القطري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، جدلا كبيرا داخل الأوساط الرياضية الأردنية حول مصير المدرب المغربي الحسين عموته مع منتخب النشامى.

وبالرغم من الأداءات المتميزة لمنتخب الأردن في دور المجموعات، ودور خروج المغلوب، فإن عموعة لم يسلم من أسهم الانتقادات من متتبعي الشأن الرياضي في الأردن، خصوصا لتسييره للمباراة النهائية التي كانت دون مستوى التطلعات حسب الكثير من المتابعين في الأردن.

ودافع الكثير من المهتمين للشأن الرياضي في الأردن لبقاء عموتة على رأس الجهاز الفني لمنتخب النشامى، خصوصا مع القفزة النوعية التي أبانها رفقاء التعمري في بطولة كأس آسيا واللمسة الفنية والروح الجماعية التي زرعها عموته في الفريق.

من جهة ثانية، قال مروان جمعة، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في تصريحات لقناة المملكة الأردنية: “لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا، في إكمال المسيرة”.

وكان عموتة قد أدلى بتصريحات صحفية سابقة بعد خسارة اللقب أمام قطر، بأنه سيجتمع مع الاتحاد الأردني بهدف رؤية مستقبله رفقة النشامى وإمكانية استمراره من عدمه.

وفي سابقة من نوعها في الرياضة الأردنية تمكن منتخب النشامى من الوصول إلى المباراة النهائية لكأس آسيا في واحد من أحسن الإنجازات التاريخية للمنتخب الطموح الذي قاده جهاز فني مغربي، بقيادة الإطار الوطني المخضرم الحسين عموتة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع