ريهام سعيد توقف برنامجها بسبب تشوه وجهها ومستشفى سعودي يتكفل بعلاجها

فسحة كتب في 7 فبراير، 2024 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
ريهام سعيد
نوال شرود

 

كشفت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، عن توقف برنامجها ” هي وصبايا”، بسب حالتها النفسية التي تدهورت بشكل كبير بعد تشوه وجهها إثر عملية التجميل التي قامت بها.

 

 

وأعلنت ريهام سعيد عن خبر توقف برنامجها من خلال منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك” والذي قالت فيه: “أنا آسفة، أنا في إجازة من الشغل لغاية ما نفسيتي تتحسن… هاتوحشوني”.

 

ويأتي ذلك عقب إعلانها في أكثر من مرة عن حاجتها لإجازة طويلة من أجل استرجاع ملامح وجهها الذي شُوه إثر عملية جراحية اعتبرتها فاشلة، كما أكدت حاجتها لراحة نفسية وجسدية من أجل الاستمرار في عملها.

 

وجاء إعلان ريهام سعيد عن توقفها عن العمل، بعد تدخل حسين القحطاني، مالك مجموعة “سدك” الطبية للجراحات التجميلية والجلدية في السعودية، حيث أعلن عن التكفل بعلاج ما يمكن علاجه.

 

وقال القحطاني، في تصريحات صحفية، إن مبادرته جاءت بدافع إنساني وديني وأن المستشفى متمكن من تعديل بعض الأخطاء الطبية وليس كلها، على يد مجموعة من أمهر الاستشاريين.

 

وبخصوص التعديلات التي يمكن تصحيحها للإعلامية، أوضح القحطاني إنه سيتم تحديد ذلك بعد فحص حالة ريهام سعيد من طرف الأطباء والاستشاريين.

 

وكانت الإعلامية المصرية، قد أفصحت قبل أسابيع عن تعرض وجهها لتشوهات بعد عملية تجميل قامت بها في لبنان، حيث اتهمت الطبيب الشهير نادر صعب، بتشويه وجهها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع